التسوقالملابس

فيمي ناين – أجمل موديلات فساتين فيمي ناين

فيمي 9 | موسوعة الشرق الأوسط

تعد شركة فيمي ناين إحدى الشركات الرائدة الكبرى في مجال الأزياء في الشرق الأوسط، وتتبعها شركات أخرى مثل شركة فاد العالمية. وافتتحت فيمي ناين أول متجر بيع بالتجزئة لها عام 1999، وذلك بعد اكتشاف بعض الشابات الشرقيات لموضة جديدة متنوعة ومناسبة للمناخ الشرقي المغلق إلى حد ما، ولكن يجب الحفاظ على الأناقة والجمال في تلك الأزياء.

وبناءً على ذلك، فإن الموضة التي استمرت لمدة 12 عامًا وأصبحت علامة عالمية تدعى “فيمي ناين” حققت نجاحاً كبيراً، إذ قدمت للنساء السعوديات أفضل الأزياء التي تجمع بين الطابع الشرقي والأناقة العصرية المتطورة. وبسبب هذا الجمع بين الطابعين، حققت “فيمي ناين” شعبية واستحساناً كبيراً في العديد من الدول العربية، وانتشرت بشكل واسع حتى وصلت إلى جميع دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

نظم فريق فيمي ناين معارض رائعة في مصر والبحرين والإمارات وسوريا، مما جعلها تحظى بشهرة عالمية، ووصلت إلى العالمية بعد أول معرض لماركة فيمي ناين في سويسرا في عام 2011.

جدول المحتويات

 ما أهم مايميز ماركة فيمي ناين؟

  • تتميز موديلات فيمي ناين بالأناقة والتميز والطابع الشرقي البسيط إلى جانب التصميم الفريد.
  • تهتم فيمي ناين بتصميم ملابس تناسب الفتاة الجميلة والنشيطة والمتميزة، لتوفير الراحة والحرية في الحركة والعمل.
  • ويتم إضافة أحدث الاكسسوارات الرقيقة والمميزة التي تناسب كل موسم بشكل فردي.
  • تتميز فيمي ناين بتقديم مجموعة واسعة من الموديلات التي تناسب حياة المرأة العصرية، سواء للعمل أو المناسبات أو أي مناسبات اجتماعية.
  • هناك الكثير من الموديلات والأذواق المختلفة المتوفرة لتمنح المرأة حرية الاختيار فيما يناسبها.
  • يُراعى في علامة فيمي ناين توفير أسعار مناسبة لجميع الفئات سواءً كانوا عمالًا أو ربات بيوت أو طالبات، واللاتي يفضلن المظهر المتميز وأحدث صيحات الموضة، بمراعاة توفير أسعار مناسبة، وهذا يزيد من شهرة تلك العلامة.

يقع المقر الرئيسي لفريق فيمي ناين في جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث يواصلون البحث عن تصميمات جديدة وعملية وجذابة، إلى جانب فريق كامل يبحث بين الجمهور عن احتياجاتهم ورغباتهم لتوفير الموديلات التي يتمتعون بإقبال خاص عليها. ويسعون أيضاً إلى زيادة خطوط الإنتاج وتوظيف خبراء متخصصين لتطوير العلامة التجارية، حيث تلعب هذه العلامة دورًا رئيسيًا في الانتشار والشهرة.

يقوم فريق مخصص بالبحث عن موقع مناسب لإنشاء معرض خاص بتلك الماركة، يكون موقعه مناسبًا في وسط المراكز التجارية، ويضبطون الإضاءة والمظهر العام للمعرض لجذب العملاء وجعلهم يستمتعون أثناء التسوق.

حققت ماركة فيمي ناين شهرة واسعة في المجتمع السعودي، وتم تصنيفها كواحدة من أسرع الشركات نموًا في السعودية حيث تم تصنيفها ضمن 20 شركة في عام 2009 و 2010. تعتبر فيمي ناين جيلًا جديدًا من الشركات المميزة التي توفر الكثير من فرص العمل، وهذا يجعلها تزيد من الابتكار والتغيير والتطوير .

يجدر بالذكر أن فيمي ناين حصلت على المرتبة الخامسة عشرة في عام 2009 والمرتبة السابعة عشرة في عام 2010، مما دفع العديد من الدول العالمية إلى توفير معارض متطورة لعرض أحدث الموديلات لتلك الماركة. ولم تقتصر هذه المعارض على الدول العربية وسويسرا فقط، بل قدمت العلامة التجارية فيمي ناين العديد من المعارض العالمية، وتسعى الماركة دائمًا إلى التنوع والتجديد. وقد قامت فيمي ناين بتقديم مجموعة من الموديلات الحديثة والرائعة لعام 2017، بما في ذلك مجموعة من أروع الموديلات العصرية للمرأة الشرقية.

تتابع الكثير من السيدات حول العالم ماركة فيمي ناين لمعرفة ما هو جديد وعصري، وذلك بتكاليف بسيطة تناسب الكثيرين، مهما كانت طبيعة ميولهن وأذواقهن مهما اختلفت.

أحدث كتالوج فساتين فيمي ناين لسنة 2018

فساتين فيمي ناين | موسوعة الشرق الأوسط فيمي ناين | موسوعة الشرق الأوسط أزياء فيمي ناين | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى