إعلانات مبوبةالتسوق

فرست قروب دبي

فرست قروب دبي | موسوعة الشرق الأوسط

تُعد شركة فرست قروب دبي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، حيث تهتم بتطوير الفرص الاستثمارية في الأسواق العقارية الواعدة. وقد حققت الشركة نجاحًا مستمرًا لمدة عشرين عامًا، وبدأت منذ عام 2006 العديد من المشاريع العقارية الاستثمارية في مدينة دبي وأنشأت الشركة العديد من المشاريع الناجحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تبلغ حوالي 14 مشروعًا تعود بالعديد من الفوائد للمستثمرين.

في الوقت الحالي، تركز شركة فرست قروب دبي على بناء وتشييد فنادق فاخرة في دبي، ثم تتعاون مع أصحاب الفنادق عالية المستوى لتشغيلها وتحقيق عوائد مرتفعة للمستثمرين، وذلك بسبب موقع دبي المتميز في مجال السياحة، حيث يستقطب أكثر من 20 مليون سائح سنوياً تقريباً، مما يزيد من الطلب على الاستثمار في قطاع الفنادق، ولذلك، قامت مجموعة ذا فرست قروب بإنشاء وتطوير وحدات فندقية عالية الجودة والتي تحقق عوائد مالية مرتفعة.

مشروعات مجموعة ذا فرست قروب دبي :

  • مدينة دبي الرياضية:

أطلقت مجموعة فرست قروب دبي مشروع مدينة دبي الرياضية، وهو أول مشروع للمجموعة في الإمارات، يعد المشروع مركزاً متخصصاً للأنشطة الرياضية التي تجذب الاهتمام على مستوى العالم. بدأ تشييده في عام 2003، ويضم المشروع أكاديميات رياضية في عدد من الرياضات مثل الجولف والكريكيت وكرة القدم والسباحة، بالإضافة إلى مجمع سكني وتجاري. تتميز مدينة دبي الرياضية بسهولة الوصول إليها عن طريق شبكات الطرق الرئيسية التي تربط دبي بباقي الإمارات.

مدينة دبي الرياضية تضم المقر العالمي لمجلس الكريكت الدولي وملعب الكريكت الدولي الذي أقيمت عليه سلسلة مباريات وان داي انترناشونال في عام 2009، كما سيتم استضافة الملعب للعديد من الحفلات الموسيقية والفعاليات الكبرى، وهذا يعد دليلاً على تنوع النشاطات فيه.

تحتوي مدينة الرياض الرياضية على العديد من المرافق مثل نادي The Els Club الذي صممه أسطورة الغولف إيرني إلس، ومدرسة لتعليم الغولف، وأكاديميات لتعليم السباحة والرجبي والهوكي والعديد من الرياضات الأخرى.

  • مارينا دبي:

يُعَدُّ مشروع مارينا دبي من أكثر المشاريع جاذبية للزوار في دبي، حيث يتضمن أكبر مرسى اصطناعي في العالم، ومدينة منحوتة على طول 3 كيلومتر على شاطئ الخليج العربي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الممرات المائية التي تظهر جمال الخليج، والعديد من المتنزهات المائية والمباني الرائعة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى