الاخبارهاشتاق الان

غضب واستغاثات في هاشتاق مستشفى سبت العلاية يغرق على تويتر

غضب واستغاثات في هاشتاق مستشفى سبت1 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق#مستشفى سبت العلايه يغرق اليوم السبت الثالث والعشرين من نوفمبر الموافق السادس والعشرين من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

تعود زيادة استخدام وسم الهاشتاق المتعلق بمستشفى سبت العلاية إلى إخلاء المرضى من المستشفى إلى مستشفيات في المناطق المجاورة، بسبب تسرب المياه إلى داخل غرف المستشفى خلال فترة الأمطار. ويعرب المغردون عن استيائهم ويطالبون بمحاسبة الجهات المسؤولة، خاصة بعد تأخر افتتاح المستشفى الجديد الذي تم الانتهاء من بنائه منذ خمس سنوات.

حيث امتلئ الهاشتاق بالتغريدات الغاضبة من السعوديين، حيث قال خالد القرني في تغريدة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الله يكون في عون المرضى ولا ننسى طاقم المستشفى فهم أيضا يعانون من عدم توفر البيئة المناسبة للعمل ونقص شديد في الإمكانيات لا بد أن نكون منصفين #مستشفى_سبت_العلايه_يغرق“.

أما حساب يدعى أبو تركي فقال مغردًا على تويتر: “أين المسؤول عن هذا الفساد القائم في هذا المستشفى، ها هو المبني يودع أنفاسه الأخيرة، مع نزول الأمطار، مما جعل المستشفى يحول المرضى لمستشفى بيشه والبشاير، نتمنى وصول صول الأهالي والمرضى إلى سيدي أمير عسير فهو اعرف كيف يحاسب المتلاعبين في هذا الشأن #مستشفى_سبت_العلايه_يغرق“. 

كما قال رافع الحرثي: “#مستشفى_سبت_العلايه_يغرق من صمم وسمح وأشرف على بناء مركز صحي العلاية يجب أن يحاسب فلا يجب أن نطلق عليه مسمى مشفى فهو لا يرقى إلى ذلك لا من ناحية الموقع فهو على حافة واد ! ولا من حيث التجهيزات والطاقم الطبي والإداري حيث وافق شنٌ طبقه…”.

وعبر دكتور مناع القرني خوشعلة عن غضبه قائلاً في تغريدة: “هناك ما يعرف بإدارة الأزمات Crisis Management وما حدث في مستشفى سبت العلاية أمر غير طبيعي لذا وجب على الوزارة التعامل مع ما حدث بإيجابية واتخاذ إجراءات سريعة فالمرض لا يستأذن والمريض يتألم مما يجد ويعاني وهؤلاء البسطاء ليس لهم إلا الله إنما ترحمون بضعفائكم #مستشفى_سبت_العلايه_يغرق“. 

اين المسؤول عن هذا الفساد القائم في هذا المستشفى ، هاهو المبني يودع انفاسه الاخيره ، مع نزول الامطار ، مما جعل المستشفى يحول المرضى لمستشفى بيشه والبشاير ، نتمنى وصول صول الاهالي والمرضى الى سيدي امير عسير فهو اعرف كيف يحاسب المتلاعبين في هذا الشأن #مستشفى_سبت_العلايه_يغرق pic.twitter.com/vESg5WEcBp

— أبو تركي (@hhss1900) November 23, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى