الاخبارهاشتاق الان

غضب في هاشتاق مقاطعة حفل اعتزال القحطاني على تويتر

ياسر القحطاني1 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #مقاطعه حفل اعتزال القحطاني اليوم الأربعاء السابع والعشرين من نوفمبر الموافق ثلاثين من شهر ربيع الأول من عام 1441 هجريًا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

تعود أسباب ارتفاع هاشتاق مقاطعة حفل اعتزال القحطاني إلى استياء بعض الجماهير الهلالية من دعوة الكابتن ياسر القحطاني لبعض الإعلاميين الذين يعتبرون أنهم أساؤوا لنادي الهلال وقللوا من شأنه. ومن الجانب الآخر، لم يتلقَ بعض الإعلاميين الهلاليين تلك الدعوة حتى الآن.

وتفاعل العديد من السعوديين مع الهاشتاق حيث قال عبد العزيز النصيري: “لان جمهور الهلال العظيم ينبذ كل من يسيء للنادي أو نجومه فعلى ياسر أن يحترم مشاعر جماهيره التي دعمته ووقفت معه سنوات ويتخذ احد القرارين : أما سحب الدعوات أو يقول أنها لم توجه منه.. غير كذا تأكد أن الغالبية سيكون قرارهم #مقاطعه_حفل_اعتزال_القحطاني“.

بينما غرد حساب سعودي يدعى العالمي رامي قائلاً: “جمهور الهلال استخف وإلا شلون ؟ هو حفل اعتزاله بكيفه يعزم من يعزم، وبعضكم جحد تاريخ ياسر مع الهلال بس بقولكم شي إذا ما تعرف ياسر زين تكفى لا تتكلم فيه عشان ما يضحكون عليك الجماهير الثانية لأنهم اكثر من يعرفه #مقاطعه_حفل_اعتزال_القحطاني“.

ونشر آخر تغريدة قال فيها: “#مقاطعه_حفل_اعتزال_القحطاني استغرب من البعض اللي يقول ياسر ليش يستدعي المريسل وغيره ياسر ليس هو المنظم للحفل المنظم له (هيئة الترفيه) يحق للهيئة تستدعي من تشاء”.

عيب عليكم والله العظيم لاعب بحجم ياسر في يوم تكريمه تقومون تطلعون هاشتاق زي كذا !! لا وبقياده إعلاميين محسوبين على الجمهور الهلالي !! هذي ليست المرة الأولى اللي يتعرض فيها ياسر لحملات عدوانيه غير مبرره من بعض الجماهير !! #مقاطعه_حفل_اعتزال_القحطاني

وقال الحساب الرسمي لـ عبد الله القحطاني: من وجهة نظري، يستحق ياسر التكريم، حتى وإن كان لدي ملاحظات حول بعض الأمور التي وقعت معه في الماضي، كان يحمل شارة الكابتن بجانب الشلهوب وشلهوب قبله، وهو من أبناء الهلال. أما بالنسبة للهاشتاق المتداول، فأعتقد أنه من جماهير الفريق المنافس أو بعض المعجبين الذين استهدفهم تصرف ياسر عندما قام بإرسال دعوة للمريسل والقرشي.

هل يمكن أن نمنع الاحتفال باللاعب الذي فاز بدوري 2008 بفضل هدفه الشهير “هدف الشعرة”

ياسر هو رجل عاقل يدرك ما يحدث، وصاحب الحفل قادر على إلغائه في أي وقت

ياسر ليس مسؤولًا عن جميع الدعوات، ويدل ذلك على أن الدعوات الأخيرة جاءت متأخرة

ياسر ليس بمغفل ان يدعو اناس اساءت له قبل الهلال😉.#مقاطعه_حفل_اعتزال_القحطاني pic.twitter.com/uW2B6tG9D1

— بـدران٧ 🇷🇴. (@b6ori) November 27, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى