الاخبارهاشتاق الان

عودة هاشتاق اخرسي يا شيرين من جديد إلى ترند السعودية بتويتر

عودة هاشتاق اخرسي يا شيرين من جديد إلى | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #اخرسي_ياشيرين اليوم السبت ثلاثين من نوفمبر الموافق الثالث من ربيع الثاني من عام 1441 هجريًا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

وهذا الهاشتاج الذي ارتفع مرة أخرى في الترند منذ يوم الجمعة الماضية نشأ بفضل بعض الفتيات في المملكة العربية السعودية، كرد على تصريح الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في حفلها بمهرجان الرياض. حيث وصفت شيرين جميع المستاءين من تصريحاتها السابقة بالعوانس. كما ظهرت قبل ذلك في إحدى حفلاتها الغنائية بالمملكة العربية السعودية وقالت: `طالما لا يمكننا الاستغناء عن الرجل في حياتنا، فمن الأفضل أن نستمع إلى كلامه`. تضم الهاشتاج ردودا مؤيدة ومعارضة لتصريحات المطربة المصرية.

وغردت إحدى السعوديات قائلة: “أنا اقترح يشيلو الميكرفون عنها ويخلو أغانيها تسجيل وهيا توقف منظر على المسرح”، في حين قالت أخرى “واحده رايحه حفله في دولة بالكاد بدأت السيدات فيها يأخذوا حقوقهم وسط جدل مجتمعي و بتكلم كده .. دي كأنها قاصده تنكد عليهم #اخرسي_ياشيرين !”.

وغرد حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: أولاً، هذا ليس من حقهم، وكل شيء يجب أن يُقسَّم ويُوزَّع. ثانيًا، الله يسمعهم ويُسهِّل لهم ما يُرضي قلوبهم في الحاضر والمستقبل، وأنا أندم على الأمور التي أدت إلى هذا الوضع، وكان يجب علينا أن نتدخل ونحول دون تفاقم المشكلة. وكان عليهم أن يتحدوا ويعملوا معًا لحل هذه المشكلة، بدلاً من تركها تتفاقم. ولكن للأسف، لم يتحقق لهم ذلك.

كما جاءت بعض الآراء الأخرى المؤيدة للفنانة المصرية شيرين حيث قال حساب على موقع التواصل الاجتماعي تحت الهاشتاق: ” #اخرسي_ياشيرين التقول اللي تقوله ما سبت أشخاص ولا قالت شي وش ذا الحساسية المخيسه ياخي كل احد المفروض يقول رأيه ويتمسك فيه مو يجرده ويقاطعه ويعتبره عدو بسبب رأيه تخلف وعنجهيه بشكل مقرف”.

في حين أضاف حساب آخر رأيه قائلا: يقولون: `#اخرسي_ياشيرين`، لجميع المعترضين على كلام شيرين منذ قليل، بما في ذلك الفتيات في المرحلة الإعدادية، لو كان مغنيًا قد قال نفس العبارات التي قالتها شيرين ولكن بشكل يمجد المرأة بدلاً من انتقادها، فسنرى تغريدات تمجد المغني وتصفه بالجميل واللطيف، فكيف تفعلين هذا يا شيرين؟.

الفيديو الأول لشيرين الذي دعت فيه النساء لطاعة الرجال:

#اخرسي_ياشيرين

على الرغم من أن شيرين تحيي الكثير من الحفلات في العالم العربي، إلا أنها لم تقل هذا الكلام إلا في السعودية، على الرغم من أنها تعرف المشاكل التي تحدث بين الجنسين عندنا
بمعنى ثاني تدور المشاكل لنفسها (:

شيرين، هل تعلمين أنه إذا ارتدت الفتاة السعودية نفس الفستان الذي ترتدينه سيقوم الرجال بإنشاء وسم خاص بها والتحرش بها؟ pic.twitter.com/UWMbmGOlyf

— سبراء (@AEdthr) November 15, 2019

الفيديو الجديد لشيرين الذي فجر الهاشتاق مرة أخرى:

#اخرسي_ياشيرين
أنا أحب صوت شيرين ولكن على الأسف يعتبر تفكيرها سطحيًا وقديمًا ولا يليق بشخص يمثل الفن!
حسنًا، امدحي الراقية، لكن لا يجب على العزباء استخدام كلمة “عوانس”، حيث أنها تحمل معنىً سلبيًا
وبالنسبة للفتيات اللاتي صفقن لها بسبب كلمة “عوانس”، يجب عليهن شراء بدلات كرامة لأنهن يخرجن من الحفل! pic.twitter.com/AP72HYiB2Q

— اميره البلوي (@amyrrr21) November 29, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى