التسوقكوبونات عروض

عروض هلا فبراير 2024 الكويت

عروض هلا فبراير | موسوعة الشرق الأوسط

يتم في هذا المقال الإعلان عن أحدث العروض والخصومات المقدمة في مهرجان هلا فبراير 2024. يعد مهرجان هلا فبراير من الأحداث السنوية التي ينتظرها السكان في الكويت بفارغ الصبر، ويتضمن العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية بالإضافة إلى العروض والخصومات الحصرية التي تقدمها المتاجر والمراكز التجارية في الأسواق. يعد هذا المهرجان فرصة للمشاركة في الاحتفالية الوطنية التي تنظمها الكويت سنويًا، وفي هذا المقال على موسوعة يتم توضيح آخر العروض المتوفرة في مهرجان هلا فبراير 2024.

جدول المحتويات

عروض هلا فبراير

يمكنكم الاطلاع فيما يلي على أبرز العروض والتخفيضات التي تقدمها المحلات التجارية في الكويت بمناسبة مهرجان هلا فبراير 2024:

  • يقدم مركز سلطان التجاري خصومات وعروضًا على مختلف منتجاته، بما في ذلك الأطعمة المجمدة والمشروبات الساخنة والمشروبات الباردة والوجبات الباردة، ومنتجات العناية بالأطفال والصحة والعناية الشخصية والعناية بالبشرة ومستلزمات المنزل ولوازم الحيوانات، ويمكن الاطلاع على تلك العروض عن طريق الضغط على هذا الرابط.
  • يقدم مركز سيتي سنتر في الكويت خصومات على مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الفواكه والخضروات والأطعمة المعلبة والأسماك واللحوم والدواجن والمخبوزات، وألعاب الأطفال والأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية والإلكترونيات، ومنتجات العناية بالشعر والجسم، ويمكن الاطلاع على هذه العروض من خلال المجلة الخاصة المتاحة على الموقع الرسمي.
  • تعرض شركة بست اليوسفي للإلكترونيات تخفيضات على منتجاتها المتنوعة من المكيفات والثلاجات والهواتف النقالة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والألعاب والساعات الذكية وأجهزة التلفزيون والصوت وأجهزة العناية الشخصية، وللاطلاع على تلك العروض يرجى الضغط على الرابط المحدد.
  • خصصت شركة النصر الرياضية قسمًا خاصًا لمهرجان “هلا فبراير” على موقعها الرسمي، حيث تعرض العروض والخصومات المقدمة على منتجاتها في هذا المهرجان، بما في ذلك ألعاب الأطفال وملابس الرجال والنساء، ويمكن الاطلاع على تلك العروض عن طريق الضغط على هذا الرابط.
  • تقدم شركة يوريكا عروض وخصومات على 709 منتجات من منتجاتها، وهي تتنوع بين الهواتف النقالة وأجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر والتابلت والأجهزة المكتبية والأجهزة المنزلية الكبيرة والصغيرة، وللاطلاع على هذه العروض يمكن النقر على الرابط المرفق.

عروض هلا فبراير 2024 الكويت

  • يقدم هايبرماركت لولو عروضًا وتخفيضات على جميع منتجاته المتعلقة بالبقالة والأطعمة الطازجة والإلكترونيات والجوالات والأجهزة المنزلية الكبيرة والصغيرة ومستلزمات المنزل والملابس الرجالية والنسائية والأطفال، ويمكن الاطلاع على هذه العروض من خلال الضغط على الرابط المرفق.
  • يقدم كارفور الكويت عروضًا كبيرة بمناسبة مهرجان هلا فبراير، تشمل الأطعمة الطازجة والخضروات والفواكه والمشروبات، وأجهزة الهواتف المحمولة والتابلت والأجهزة المنزلية الكبيرة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والكاميرات وألعاب الفيديو، وللاطلاع على العروض، يرجى النقر على الرابط المرفق.
  • تقدم شركة الخطوط الجوية الكويتية العديد من العروض على رحلات السفر إلى العديد من دول العالم، بمناسبة مهرجان هلا فبراير، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 15% للطلاب، وتشمل تلك العروض فترة بدء من 25 نوفمبر 2021 وتستمر حتى 31 مارس 2022. للاطلاع على تلك العروض، يمكن النقر على هذا الرابط.
  • يقدم سوق كرز مجموعة من العروض على منتجاته المنزلية، بما في ذلك التحف ونباتات الزينة، الملابس الرجالية والنسائية والأطفال، مستحضرات العناية الشخصية والمنظفات، المطحنة والمواد الغذائية، الخيم والجلسات ومستلزمات الطبخ والشوي، ويمكن الاطلاع على تلك العروض من خلال الرابط الموجود هنا.
  • يعرض متجر سلة الكويت عروضًا رائعة على منتجاته من أدوات البر والتخييم والسكاكين والمسنات والقهوة وملحقاتها والثلاجات ومجموعة من الأجهزة الأخرى، وللاطلاع على هذه العروض، يرجى النقر على هذا الرابط.

عروض هلا فبراير 2024 الغانم

  • تقدم شركة الغانم للإلكترونيات أفضل العروض والخصومات على مجموعة متنوعة من منتجاتها، بما في ذلك الهواتف النقالة والسماعات، والحواسيب والتابلت، والتلفزيونات وأنظمة الصوت، والأجهزة المنزلية الكبيرة والصغيرة، ومنتجات العناية الشخصية والأجهزة الرياضية.
  • حيث تصل تلك العروض إلى 67%، ويمكن النقر على هذا الرابط للاطلاع على العروض.

عروض هلا فبراير 2024 الأثاث المنزلي

شاركت مجموعة من محلات بيع الأثاث المنزلي في الكويت في مهرجان هلا فبراير 2024 من خلال تقديم العروض والتخفيضات على منتجاتها، وتشمل هذه المحلات:

  • مشاركة من سلسلة محلات أيكيا في الاحتفال بالعيد الوطني الكويتي؛ تم تقديم مجموعة من العروض والخصومات والتي تصل إلى 70% على العديد من المنتجات من أدوات التخزين والتنظيم والكنابات والأسرة والمراتب وأدوات الطبخ ومواني المائدة، ومنتجات الحمام وأدوات الزينة والديكور والمنسوجات وأجهزة الإضاءة، للإطلاع على الخصومات اضغط على هذا الرابط.
  • يُقدم محل ويست إلم عروضًا على مجموعة متنوعة من المنتجات بخصم يصل إلى 25%، بما في ذلك الأسرة والطاولات الجانبية والخزائن والمفروشات والبياضات ومستلزمات الحمام. للاطلاع على هذه العروض، يُرجى الضغط على هذا الرابط.
  • تعرض محلات قرطبة للأثاث عروضًا وخصومات على منتجاتها المتنوعة، بما في ذلك غرف النوم وغرف الأطفال وغرف الطعام وغرف المعيشة، بالإضافة إلى المراتب والأكسسوارات وأدوات المائدة والمطبخ وأجهزة الإضاءة والأثاث المكتبي وقطع الغيار. يمكن الاطلاع على هذه العروض عبر الرابط المذكور.
  • تقدم محلات ميداس للأثاث خصومات تصل إلى 30% على جميع منتجاتها، بما في ذلك غرف المعيشة وغرف النوم وغرف الطعام وغرف الأطفال وفرشات السرير والأثاث المكتبي والأكسسوارات والأثاث الخارجي، ويمكن الاطلاع على تلك الخصومات من خلال النقر على هذا الرابط.
  • تقدم محلات بوتري بارن خصومات مختلفة على منتجاتها، حيث تقدم خصومات تصل إلى 50٪ على بعض القطع من أثاث المساحات الخارجية والأكسسوارات، وخصومات تصل إلى 25٪ على بعض أثاث غرف النوم وبياضات الأسرة وغرف الطعام ومستلزمات المائدة والسجاد والديكور المنزلي والمرايا وديكور الحائط. للاطلاع على هذه الخصومات، يُرجى النقر على هذا الرابط.

معلومات عن مهرجان هلا فبراير 2024

  • هلا فبراير هو مهرجان سنوي يُقام في دولة الكويت، ويتزامن مع احتفالات عيدي الاستقلال والتحرير في 25 و 26 فبراير.
  • يتم تنظيم المهرجان بالتمويل الذي يقدمه القطاع الخاص وبعض المؤسسات، أبرزها الخطوط الجوية الكويتية، وتستمر فترة المهرجان لمدة شهر تقريبا.
  • تُنظم العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والترفيهية خلال مهرجان هلا فبراير، مثل الحفلات الغنائية والأمسيات الشعرية والندوات الثقافية والفنون التشكيلية، بالإضافة إلى المباريات الودية التي يتم تنظيمها بين الأندية والمنتخبات.
  • بالإضافة إلى فرص الفوز اليومية بالهدايا والجوائز المقدمة من مختلف الجهات المشاركة، يشارك كبرى المحلات التجارية والسلاسل في هذا الحدث من خلال العروض والخصومات الرائعة على منتجاتهم المتنوعة.
  • لتمكين جميع المواطنين والمقيمين في الكويت من المشاركة في هذه المناسبة الوطنية الهامة، أطلقت وزارة الإعلام الكويتية موقعًا إلكترونيًا يتيح للزوار الاطلاع على جميع الفعاليات التي ستُنظم خلال شهر فبراير من كل عام كجزء من المهرجان الوطني.
  • تشهد شوارع الكويت خلال فترة المهرجان انتشار أعلام دولة الكويت وهبوط المواطنين للاستمتاع بمشاهدة أجمل الاستعراضات الوطنية والترفيهية، وللذهاب إلى دور السينما والمسرح لمشاهدة أحدث الأفلام والمسرحيات التي ينتظر أبطالها تقديمها في هذه المناسبة.
  • بدأ المهرجان للمرة الأولى في عام 1999، واستمر من الثالث من فبراير حتى الرابع والعشرين منه، ومنذ ذلك الحين أصبح يقام سنويًا.

وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي قدمنا فيه أحدث عروض هلا فبراير الكويت 2024، بالإضافة إلى بعض المعلومات عن مهرجان هلا فبراير، ويمكنكم متابعة المزيد من المقالات على الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى