الاخبار

عروض اليوم الوطني 92 مختبرات البرج

باقة صحتي ذهبي لليوم الوطني 92 مختبرات البرج | موسوعة الشرق الأوسط

عروض اليوم الوطني 92 

تتنافس المتاجر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية لتقديم العروض المميزة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وتسعى لتقديم التخفيضات المميزة والجذابة للعملاء على جميع المنتجات والبضائع المتنوعة، ويعد القطاع الخدمي واحدًا من أهم القطاعات التي تقدم عروض اليوم الوطني على جميع الفحوصات والتحاليل باستخدام بطاقات الضمان الصحي السعودي المقدمة من قبل وزارة العمل والصحة السعودية. 

عروض اليوم الوطني 92 مختبرات البرج 

تعد مختبرات البرج واحدة من أهم وأكبر المؤسسات الموثوقة في سوق المختبرات الطبية في المملكة العربية السعودية، وحظيت بشهرة واسعة نتيجة استخدامها أحدث وأدق التقنيات العالمية، ويمكن الاطلاع على عروض مختبرات البرج لليوم الوطني 92 من خلال هذا الجدول: 

اسم العرض سعر العرض تفاصيل العرض
باقة تحليل الفيتامينات 792 ريالاً سعودياً تشمل 8 تحاليل خاصة بالفيتامينات.
باقة تحليل البصمة الغذائية 992 ريالاً سعودياً تشمل الباقة عدد 220 تحليلاً.
باقة اليوم الوطني   92 ريالاً سعودياً يختار العميل بين:تحليل فيتامين د.تحليل الزنك.
باقة مختبرات البرج 2 92 ريالاً سعودياً تشمل الباقة 12 تحليلاً، هم:الفحوصات الموصى بها للتحقق من صحة الجسم تشمل: الحديد، الكالسيوم، وظائف الكبد، السكر التراكمي، صورة مركبات الدم، السكر العشوائي، الكرياتينين، الغدة الدرقية، كوليسترول الكلى، والكوليسترول النافع.
باقة الفحص الماسي للمرأة والرجل 892 ريالاً سعودياً تشمل الباقة 48 تحليلاً.
عرض الـ 14 تحليلاً لليوم الوطني 292 ريالاً سعودياً يشمل العرض 14 تحليلاً، هم:الكوليسترول النافع، الكرياتينين، السكر التراكمي، النقرس، الزلال، فيتامين ب وفيتامين د، السكر العشوائي.

عروض مختبرات البرج في شهر سبتمبر 2022 

اسم العرض سعر العرض تفاصيل العرض
برنامج صحتي الشامل للرجال ألف و 392 ريالًا بدلاً من 1799 ريالًا الاختبار يشمل صورة مركبات الدم، صحة الكلى، مستوى الكالسيوم، كوليسترول الكلى، مستوى السكر، صحة الكبد، صحة الغدة الدرقية، الدهون الثلاثية، اختبار الكوليسترول النافع والضار، وفيتامين د.
صحتي الشامل للمرأة ألف و 392 ريالًا بدلاً من 1799 ريالًا يضم العديد من التحاليل، منها:صورة مركبات الدم. صحة الكلى. مستوى الكالسيوم. مستوى كوليسترول الكلى. مستوى السكر. تحليل صحة الكبد. تحليل صحة الغدة الدرقية. مستوى الدهون الثلاثية. تحليل الكوليسترول النافع والضار. تحليل فيتامين د.
باقة الشعر والجمال 592 ريالاً بدلًا من 599 ريالاً يتضمن هذا الصورة مركبات الدم ومخزون الحديد وصحة الغدة الدرقية وحمض الفوليك وفيتامين د وفيتامين ب12 والزنك.
باقة صحتي الفضي 392 ريالاً بدلًا من 499 ريالاً يضم 19 تحليلاً منهم:فحص مركبات الدم، وصحة الكلى، وصحة الغدة الدرقية، وصحة الكبد، وقياس مستوى السكر والدهون الثلاثية والكوليسترول النافع والضار والكوليسترول الكلي والكالسيوم وفيتامين د.
باقة بريميوم الذهبي 592 ريالاً بدلًا من 799 ريالاً يضم البرنامج 38 تحليلاً منهم:صحة القلب.المعادن والأملاح.الغدة الدرقية.
باقة اللياقة 399 ريالاً سعودياً تشمل الباقة 9 تحاليل هي:يتضمن التحليل الطبي صورة مركبات الدم، وهرمون الذكورة، والدهون الثلاثية، ووظائف الكلى، والهرمون المحفز للغدة الدرقية، وكوليسترول الكلى، ومستوى السكر، والهرمون المحفز للغدة الدرقية، ومستويات الهرمونات.
برنامج صحتي الماسي للرجل 892 ريالاً بدلًا من 1199 ريال يشمل 48 تحليلاً منهم:الفيتامين د، هرمون الذكورة، الحساسية، صحة القلب والأوعية الدموية، التهاب المفاصل، البروستاتا، الكالسيوم.
برنامج صحتي الماسي للمرأة 892 ريالاً بدلًا من 1199 ريال يشمل 48 تحليلاً منهم:المعادن والأملاح.الحساسية.الدهون الثلاثية.

طريقة حجز موعد في مختبرات البرج 

يمكن لجميع المواطنين حجز موعد في مختبرات البرج لإجراء التحاليل الطبية عبر الإنترنت باستخدام هذه الخطوات: 

  • نقوم بالذهاب إلى الموقع الرسمي لمختبرات البرج “من هنا 
  • انقر على الحجز الخاص بالعميل. 
  • سجل الدخول بحساب العميل. 
  • انقر على حجز موعد. 
  • املأ البيانات الشخصية وانقر على تأكيد الموعد 

طريقة الاستعلام عن نتائج الاختبار الطبي 

يمكن لجميع العملاء الذين يجرون اختبارات طبية الحصول على نتائجهم والاستفسار عنها عبر الإنترنت عن طريق الموقع الرسمي لمختبر البرج واتباع الخطوات التالية: 

  • يجب الدخول إلى موقع مختبرات البرج الرسمي 
  • انقر على احصل على النتائج. 
  • قم بتسجيل الدخول عبر حساب العميل لدخول مختبرات البرج 
  • يتم اختيار الفئة من خلال قائمة الفئات المتاحة 
  • يجب كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب العميل وفقًا للفئة المحددة 
  • يجب على العميل إدخال رمز التوثيق الذي تم إرساله من الموقع إلى جواله المسجل في الحساب، كجزء من عملية التأكيد 
  • ستظهر نتائج الفحوص الطبية الخاصة بالعميل في ملفه الشخصي بشكل كامل 

رقم هاتف مختبر البرج 

يمكن لجميع العملاء التواصل مع مختبر البرج عن طريق الاتصال بالرقم الموحد 92004422 الذي تم تخصيصه لاستقبال الشكاوى والرد على جميع الاستفسارات بسرعة، ويمكنك التعرف على العروض والأسعار للخدمات الطبية المقدمة من معمل البرج عن طريق هذا الرقم. 

رابط عروض اليوم الوطني مختبرات البرج 1444 

يمكن لجميع المواطنين داخل المملكة العربية السعودية الذهاب إلى أقرب فرع من فروع المختبر لإجراء التحاليل، كما يمكن الدخول إلى رابط عروض اليوم الوطني لمعرفة العروض وحجزها عبر الإنترنت.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى