اخبار الرياضةالاخبار

عبد االفتاح العسيري لجماهير الأخضر:”استفدنا من مواجهة اليمن ونفذنا تعليمات المدرب أمام سنغافورة ونعدكم بالفوز في مباراة فلسطين”

عبد الفتاح العسيري يعد الجمهور | موسوعة الشرق الأوسط

صرح عبد الفتاح العسيري، مهاجم ولاعب المنتخب السعودي، في إحدى المقابلات التلفزيونية بأن المنتخب السعودي استفاد من الأخطاء التي ارتكبها في مباراته مع اليمن، وهذا ساعد على تركيز الجهود في مباراته مع سنغافورة، وكان من المتوقع أن يفوز المنتخب بسبعة أهداف.

أشار العسيري خلال حواره إلى أننا نفذنا تعليمات المدرب، وكنا مركزين تمامًا في مواجهة سنغافورة، على عكس المباراة السابقة التي كان بها تراخٍ، وكان من المتوقع حينها تحقيق فوز بنتيجة أكبر، ولكن الأهم كان الفوز والحصول على النقاط المؤهلة للمنتخب السعودي.

اختتم العسير حديثه بالإشارة إلى أن المنتخب سيحاول إحراز المزيد من الأهداف وعدم إهدار الفرص في المباراة القادمة ضد منتخب فلسطين.

جاءت هذه التصريحات بعد فوز المنتخب السعودي على منتخب سنغافورة في مباراة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، والتي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله. وقد أسعد هذا الفوز الجماهير السعودية وأشعل حماسهم.

يُذكر أن اللقاء المرتقب بين المنتخب السعودي وفلسطين سيُقام يوم الثلاثاء في رام الله ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية.

تم تداول التغريدات التي تشجع على أداء العسيري بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وتضمنت بعض هذه التغريدات ما يلي.

ايوانيسفيتفاتزيديس(ميسي اليونان )
عبدالفتاح العسيري(ميسي السعودية) pic.twitter.com/wqQgkwZ1T3

— ⓤⓟⓢ©️ⓐⓛⓔ💚آلَراقي (@upscale2030) December 18, 2016

عبدالفتاح عسيري – لاعب المنتخب السعودي:
أخذنا سلبيات مباراة اليمن .. وكنا مركزين من بداية المباراة عكس مباراة اليمن بعد سماعنا لتوصيات المدرب .. وكنا سننهيها بـ7 أهداف.#السعودية_سنغافورة pic.twitter.com/vLJEvMQ4v4

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) October 10, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى