الاخبار

ظهور نتائج قبول الأمن البيئي عبر أبشر التوظيف 14412020

Untitled 825x510 1 | موسوعة الشرق الأوسط

تم الإعلان عن نتائج قبول الأمن البيئي لعام 1441/2020 عبر بوابة التوظيف الأولى في المملكة العربية السعودية، والتي تابعة لوزارة الداخلية، حيث تم فتح باب التقدم للوظائف العسكرية المتاحة مثل رتبة الجندي والجندي الأول والوكيل والرقيب خلال شهر ديسمبر. وبالنسبة للمتقدمين الذين يتطلعون لمعرفة نتائج القبول، يمكنهم الاستعلام عنها من خلال الرابط الرسمي المتاح. وسنوضح في هذه المقالة التفاصيل حول كيفية الاستعلام عن نتائج القبول والخطوات اللازمة لذلك.

جدول المحتويات

ظهور نتائج قبول الأمن البيئي عبر أبشر التوظيف 14412020

أعلنت الإدارة العامة للقبول والتسجيل في فرع القوات الخاصة للأمن البيئي عن نتائج القبول في عدد من الرتب العسكرية المختلفة، ومن أبرز هذه الرتب: جندي أول، جندي، رقيب، رقيب أول، وكيل رقيب، عريف. وتم الإعلان عن النتائج من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية للتوظيف التابعة لوزارة الداخلية، “أبشر التوظيف”، من خلال النقر على أيقونة نتائج القبول.

طريقة الاستعلام عن نتائج القبول في وظائف الأمن البيئي

يمكن للقارئ العزيز معرفة نتائج القبول بالأسماء والرتبة، عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لأبشر التوظيف الإلكتروني التابع لوزارة الداخلية والنقر على هذا الرابط

بعد ذلك، يجب عليك أن تسجل رقم الهوية وتاريخ الميلاد والجنس والعمر والحالة الاجتماعية ورقم هوية الأب ورقم الوظيفة.

شروط القبول في وظائف الأمن البيئي العسكري

أعلنت إدارة القبول والتسجيل في المملكة العربية السعودية مجموعة من الشروط اللازمة لتحقيق القبول المبدئي وإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف المعلنة، وتتضمن تلك الشروط الرئيسية ما يلي:

  • يُشترط أن يكون المتقدم لشغل الوظائف العسكرية حاصلاً على الجنسية السعودية، بالإضافة إلى والديه.
  • يمنع التقدم لهذه الوظيفة في حال كان المتقدم قد تم تعيينه سابقًا في وظائف تتعلق بنظم الخدمة العسكرية أو في أي جهة حكومية.
  • ضرورة توافر شهادة حسن السير والسلوك.
  • يتعين على زوجة المتقدم إلى الوظيفة أن تحمل الجنسية السعودية في حال كان المتقدم متزوجًا.
  • يجب على المتقدم الالتزام بإجراءات القبول والشروط المحددة، وأن تتطابق الصورة مع الأصل.
  • يتطلب الالتحاق بالوظائف العسكرية التي تفتح باب التقديم إليها، أن تكون الشهادة العلمية متطابقة وفقًا للمؤهل المطلوب.

من المتوقع أن تظهر النتائج خلال هذا الأسبوع ويشعر الجميع بالحماس والترقب، حيث يعد هذا فرصة كبيرة لأولئك الذين يستوفون الشروط ويجتازون الاختبارات، بما في ذلك المقابلات الشخصية وغيرها، لذا نتمنى التوفيق للجميع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى