الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

طريقة معرفة الرصيد موبايلي

معرفة الرصيد موبايلي | موسوعة الشرق الأوسط

تقدم شركة موبايلي خدمة لعملائها بإمكانهم من خلالها معرفة الرصيد المتبقي في حساباتهم بعدة خطوات بسيطة، وتعتبر موبايلي واحدة من أكثر شرائح الاتصالات شهرة في المملكة العربية السعودية، وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية معرفة الرصيد في شريحة موبايلي عن طريق موقع موسوعة.

جدول المحتويات

معرفة الرصيد موبايلي:

يمكنك التحقق من الرصيد المتاح في شريحتك الخاصة بنظام موبايلي، ومعرفة مدة الصلاحية المتبقية لحسابك، والتحقق من الرصيد المخصص للاتصالات أو الإنترنت، من خلال بعض الطرق السهلة والبسيطة التي لا تستغرق الكثير من الوقت، وذلك باستخدام الخطوات التالية:

أولًا: طريقة معرفة رصيد موبايلي الاتصالات:

يتم استخدام الرمز #1411* للاستعلام عن الرصيد المتبقي والموجود في شريحة موبايلي، ويتم تفعيل طلب الرقم بالنقر على النجمة، ومن ثم الضغط على الزر للاتصال ليتم عرض قيمة الرصيد المتبقي في شريحتك الخاصة من موبايلي.

ثانيًا: معرفة رصيد موبايلي للانترنت:

في حالة الرغبة في الاستعلام عن الرصيد المتبقي على شريحة موبايلي، المرتبط بالبيانات والإنترنت وباقات الإنترنت المخصصة للمستخدم، يجب الاتصال بالرقم التالي #21411، علمًا بأنه يتم البدء في الاتصال بالرقم من النجمة، وبعد ذلك يتم عرض البيانات المتعلقة بالرصيد الموجود في حساب موبايلي الخاص بالإنترنت.

ثالثًا: معرفة الرصيد موبايلي بطريقة أخرى:

يمكن التعرف على الرصيد المتبقي في حساب موبايلي، من خلال الاتصال بكود موحد، وذلك إذا لم يتم التعرف على الرصيد الخاص بموبايلي باستخدام الأرقام السابقة المذكورة. يتمثل هذا الكود في الاتصال بالرقم #1422*، حيث يتم البدء في الاتصال من النجمة. كما يمكن الاتصال بالرقم #11411، وبهذه الطريقة يتم عرض الرصيد المتبقي في حساب موبايلي، وكذلك الرصيد المتعلق بشريحة الاتصال، والرصيد المتبقي في رصيد الإنترنت الخاص بموبايلي.

معرفة الرصيد المجاني موبايلي:

إذا كنت ترغب في معرفة الدقائق المجانية المتاحة في حساب شريحتك موبايلي، يمكنك ذلك بسهولة عن طريق الاتصال بالرقم #1422*، حيث يتم الاتصال بدءًا من النجمة، ومن ثم الضغط على زر الاتصال، وسوف يتم عرض القائمة الخاصة برصيد الدقائق المجانية المتاحة في حسابك على شريحة موبايلي الخاصة بك.

خدمات انتهاء رصيد موبايلي:

إذا نفد رصيد شريحتك على شبكة موبايلي، فستتوفر لك بعض الخدمات التي ستساعدك في هذه الحالة، ومن أهم هذه الخدمات خدمة “كلمني.” تعد هذه الخدمة واحدة من الخدمات التي توفر لك الكثير من الوقت، حيث يمكنك طلب من شخص ما الاتصال بك عندما ينفد رصيدك بشكل مفاجئ. كل ما عليك فعله هو الاتصال بالرقم التالي:

  • لطلب من شخص ما الاتصال بك في الخدمة، استخدم الرمز 199 ورقم الهاتف الخاص به
  • عند بدء الاتصال في هذا الرقم المسبوك، يتم الاتصال بالرقم الذي اخترته وإخباره برغبتك في الاتصال به أو التحدث معه، ويمكن للشخص المختار أن يوافق على الاتصال بك أو يرفضه حسب رغبته، وتتميز هذه الخدمة بتوفرها باللغتين العربية والإنجليزية.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى