الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

طريقة معرفة الخدمات المشترك بها زين

Zain loge 2 | موسوعة الشرق الأوسط

يعاني العديد من المواطنين من عدم معرفتهم لأرقام خدمات شركة زين الاتصالات المقدمة للعملاء، وذلك لتسهيل حصولهم على الخدمات وتحقيق رضا العملاء، كما أن الكثير لا يدرك الخدمات التي يشتركون بها، ولا يعرفون كيفية إلغاء تلك الخدمات. لذلك، سنقدم في هذا المقال جميع الأرقام والرموز المتعلقة بخدمات الاتصالات التي تقدمها شركة زين في المملكة العربية السعودية.

جدول المحتويات

أرقام ورموز شركة زين السعودية:

959 وهو الرقم الخاص بخدمة العملاء

*141* رقم شحن البطاقة المسبقة الدفع

يمكن استخدام الرمز *142# لمعرفة الرصيد المتاح في الجوال

*143# هو رقم مخصص لعرض تفاصيل المكالمات في نهاية المكالمة

رقم خدمة البريد الصوتي في زين هو 1700.

يتم الاتصال على الرقم 1717 لشحن الرصيد باستخدام بطاقات الشحن

يتم استخدام الرقم 1718 لتفعيل نغمات المتصل أو فيديو المتصل، مثل الرنات أو الصدى

باقات زين السعودية:

  • باقات زين مسبقة الدفع

قيمة الشريحة هي 100 ريال ويتضمن الرصيد المجاني 100 ريال، وتبلغ قيمة المكالمات إلى جميع المقيمين في السعودية 55 هللة، وتبلغ قيمة الرسائل القصيرة 25 هللة، وقيمة رسائل الوسائط المتعددة 55 هللة، وقيمة رسائل الوسائط المتعددة الدولية 65 هللة، وقيمة المكالمات الفيديو داخل الشبكة 88 هللة، ويتضمن التحميل المجاني الشهري 2 ميجا بايت

  • باقة عرض شهر عليك وشهر علينا

يتم خصم مبلغ الفاتورة الثانية لأول 500 ألف عميل بإجمالي استهلاكهم خلال الشهر الأول، ويتم الخصم على جميع استهلاكاتهم مدى الحياة.

يتم إضافة رصيد مسبق الدفع لجميع استهلاكات العميل في الشهر الأول مدى الحياة في حالة الخطوط المسبقة الدفع.

مثال:عندما يتم تحديد قيمة الاستهلاك للخدمات والرسائل والمكالمات بمبلغ 100 ريال في الشهر الأول، يتم إضافة 100 ريال في الشهر التالي لحساب العميل، وذلك لخطوط الهاتف المحمول مسبقة الدفع.

في حالة استخدام خدمات الخطوط المفوترة، إذا كانت قيمة الفاتورة لجميع الخدمات 100 ريال في الشهر الأول وفي الشهر الثاني، كانت الفاتورة بقيمة 100 ريال أيضًا، فإنه لا يتعين على المستخدم دفع أي مبلغ إضافي، وإلا فإنه يجب دفع الفرق فقط .

ملاحظات هامة:

لا يمكن تحويل رصيد الخطوط المسبقة الدفع إلى أي خط آخر، ولا يتم تطبيق أي خصومات على أي تطبيق خلال الشهر المجاني، ويتم استنفاد الرصيد المجاني في نهاية الشهر .

في حالة التحويل من خط مسبق الدفع إلى خط مفوتر، سيفقد المشترك الرصيد المجاني، وسيتم اعتباره عميلاً جديداً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى