الانترنت والاتصالات

طريقة الدفع سداد سوق كوم

طريقة الدفع سداد سوق كوم | موسوعة الشرق الأوسط

يعد موقع سوق كوم من المواقع الهامة للتسوق عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للعملاء شراء أي منتج بسهولة عبر الموقع، كما يقدم الموقع العديد من خيارات الدفع ويوفر خدمة التوصيل المجاني للمشتريات من خلال عدة شركات شحن.

جدول المحتويات

طرق الدفع سداد في موقع سوق كوم :

يوفر موقع سوق كوم عدة طرق للدفع عند شراء أي منتجات يقوم العميل بشرائها، من بينها الدفع باستخدام بطاقات الائتمان أو الدفع المباشر وغيرها، لذلك سنوضح لك طريقة الدفع باستخدام كل وسيلة متاحة على الموقع حتى يمكنك اختيار الأنسب لك .

طريقة الدفع من خلال بطاقات الائتمان :

يمكنك الدفع عن مشترياتك من موقع سوق كوم باستخدام بطاقات الائتمان مثل بطاقات الفيزا وماستركارد، عن طريق إدخال بيانات بطاقتك في نظام الدفع الآمن المتاح في الموقع. وفي حالة امتلاك بطاقة ائتمان صادرة بعملة أجنبية غير العملة التي يتقبلها موقع سوق كوم، سيتم تحصيل رسوم تحويل العملة من البنك أو الشركة الصادرة للبطاقة.

طريقة الدفع من خلال بطاقات كاش يو :

يقبل موقع سوق كوم الدفع من خلال بطاقات كاش يو، حيث يمكنك تغطية عملية الشراء من الموقع عبر حسابك الخاص، فبعد اختيار مشترياتك من الموقع، اختر الدفع باستخدام بطاقات كاش يو، ثم اذهب إلى حسابك على كاش يو وسيتم خصم قيمة المشتريات من حسابك.

يمكنك إنشاء حساب ببطاقات كاش يو عن طريق زيارة موقع كاش يو من هنااااااا

طريقة الدفع من خلال خدمة سداد:

خدمة حساب سداد للدفع عبر الإنترنت تُعتبر واحدة من الخدمات السعودية الآمنة، حيث يستطيع المستخدمون من خلالها القيام بعمليات الشراء مباشرة عبر المواقع الإلكترونية باستخدام خيار سداد للدفع. وقد قدم موقع سوق كوم هذه الخدمة لعملائه في المملكة العربية السعودية، حيث يتم إنشاء حساب شخصي في سداد للدفع بالتعاون مع البنك الأهلي لدفع مشترياتهم.

بعد اختيارك للمنتجات من موقع سوق كوم والتأكد منها، يتعين عليك اختيار طريقة الشحن التي تناسب موقعك، ثم طريقة الدفع مقابل هذه المنتجات، ويتم ذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • تتاح للعملاء عدة خيارات للدفع عند شراء المنتجات، بما في ذلك بطاقات الائتمان والتقسيط وسداد الديون وبطاقات كاش يو
  • تختار الدفع من خلال خدمة سداد .
  • يجب وضع رقم السداد الخاص بك في الخانة المطلوبة.
  • يتم الضغط على خانة تأكيد الطلب لإتمام عملية الشراء.

طريقة الدفع من خلال الدفع نقدا عند التسليم :

إذا كانت قيمة مشترياتك من موقع سوق كوم لا تتجاوز 5000 ريال سعودي، يمكنك الدفع نقدًا عند استلام المشتريات من خلال اختيار خيار الدفع عند الاستلام والضغط على `أدخل طلبك` في صفحة مراجعة طلب الشراء، ثم إدخال رقم هاتفك الجوال لتأكيد الطلب. وعند استلام المشتريات من الموقع، يتعين عليك دفع قيمتها نقدًا للموظف المسؤول عن التوصيل.

طريقة الدفع من خلال قطاف :

يمكن استبدال النقاط التي تم جمعها من خلال خدمات STC بقيمة نقدية لشراء المنتجات من موقع سوق كوم. بعد اختيار قطاف كوسيلة دفع، يُطلب منك إدخال رقم هاتفك المحمول لتأكيد الطلب وسيتم خصم قيمة المشتريات من رصيد النقاط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى