اخبار الاماراتالاخبار

صن سيت تظهر لأول مرة في الشرق الأوسط عبر نخلة جميرا

صن سيت تظهر لأول مرة في الشرق الأوسط | موسوعة الشرق الأوسط

أعلنت مجموعة صن سيت الشهيرة عالمياً والتي تمتلك مطاعم ومنتجعات مشهورة في أوروبا ودول الخليج، عن نيتها الظهور لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، وتحديداً في نخلة جميرا بدبي، من خلال افتتاح علامتها التجارية “سوشي سامبا” في برج ذا بالم تاور في الطابق 51.

أعرب مدير عام مجموعة صن سيت، لورينزو مراس، عن فخرهم بإطلاق علامة سوشي سامبا في دبي في عام 2020، لتعريف الزوار بمنتجات المجموعة في فروعها المختلفة في أمستردام ولندن ولاس فيجاس.

أعرب مراس عن ثقته الكبيرة في أن يحقق فندق العلامة شهرة واسعة في دبي، وذلك بسبب كونه عنصر جذب سياحي هام يعتمد على تقديم نمط مميز من الضيافة، إلى جانب موقعها الرائع وتصميمها الداخلي الراقي.

وأوضح سبب اختيار إمارة دبي لتكون مقرًا للعلامة في منطقة الشرق الأوسط، حيث تتميز الإمارة بالتنوع السكاني والعدد الكبير من السياح الذي يزورونها سنويًا، والذي يصل إلى مئات الآلاف، بالإضافة إلى وجود مقيمين من جميع أنحاء العالم في دبي، مما يزيد من الطلب على المطاعم وأماكن الضيافة الراقية.

يجدر الإشارة إلى أن مجموعة صن سيت قامت بإضافة العلامة التجارية سوشي سامبا إلى مجموعة المطاعم العالمية الخاصة بها، والتي تضم حاليًا 5 مطاعم، بالإضافة إلى مطعم آخر سيتم افتتاحه في لندن خلال الأيام القادمة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى