الاتصالات السلكية و اللاسلكيةالانترنت والاتصالات

صمم رقمك من اتصالات

صمم رقمك من اتصالات | موسوعة الشرق الأوسط

يرغب العديد منا عند شراء رقم هاتف جديد أرضي أو محمول بالحصول على رقم مميز، حيث تتميز هذه الأرقام بجاذبيتها وصداها المؤثر على الأذن، ولكنها تحفظ بسهولة وقد تكلف الوقت والمال. ومن خلال مقالنا على الموسوعة، سنتعرف على كيفية تصميم رقم مميز من شركة اتصالات.

جدول المحتويات

رقمي اتصالات

تعتبر شركة الاتصالات واحدة من الشركات المتطورة باستمرار في صناعة الهواتف المحمولة، وتتميز بأفكارها الجذابة والمبهجة في مجال الإعلانات والتسويق، وتتنافس بشكل كبير مع شركات أخرى في هذا المجال كل عام.

تحرص الشركة منذ تأسيسها على تقديم أرقام مجانية للعملاء عند شراء شرائح جديدة، وتوفير العروض والهدايا المختلفة عبر الحافلات الموجودة في الشوارع والمعارض والساحات المختلفة.

تعد شركة الاتصالات واحدة من الشركات الرائدة في توفير تسهيلات لحزم الإنترنت والباقات الشهرية واليومية، والتي تناسب جميع الفئات، كما أنها تعمل باستمرار على تطوير نظام الأرقام والرموز الخاصة بمجموعة أرقام الاتصالات.

تهتم الشركة بتطوير قنوات التواصل مع العملاء، وتحديدًا عبر موقعها الإلكتروني، فقد ارتفع عدد مستخدمي الموقع لدفع الفواتير والتسوق عبر الإنترنت إلى ما يقرب من 1.2 مليون مستخدم.

صمم رقمك اتصالات الامارات

يحوي موقع شركة اتصالات في الإمارات العربية المتحدة على طريقة الاشتراك للحصول على رقم مميز، ويمكن الحصول عليها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  •  اضغط على الرابط التالي للوصول إلى موقع اتصالات الإمارات
  • اضغط على خيار `المستهلك` الموضح في أعلى الصفحة .
  • اختر القائمة “الجديد من اتصالات” من القائمة المنسدلة في قائمة “الهاتف.
  • من القائمة السابقة، اختر `حدد رقمك`.
  • إذا اخترت تحديد رقمك، سيتم عرض صفحة رئيسية بعنوان “قم بالتعديل” والتي تشمل شرحا للميزات الرئيسية لتعديل أو تحديد رقمك، بما في ذلك الميزات وتسهيلات التوصيل والرقم المفضل).
  • ستجد ثلاثة قوائم في الجزء السفلي تبدأ بـ `اختيار الرقم`، ثم `إضافة رقم خلوي` و `شريحة الهاتف المحمول`.
  • باختيارك خيار `اختيار الرقم`، يتم عرض خيارين عليك: الحفاظ على رقمك الحالي، أو اختيار رقم جديد من بين أربعة خيارات مختلفة (خاص، ذهبي، بلاتيني، ماسي).

ارقام مميزه اتصالات

يتيح موقع أرقام اتصالات الإمارات العديد من المميزات، ويُمكن للمستخدم تعديل رقم الهاتف الخاص به واختيار رقم جديد على أساس الأرقام المميزة في حياته مثل تاريخ عيد الميلاد أو ذكرى سنوية أو رقم السيارة أو رقم الشقة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن البحث عن الرقم المفضل لديهم (056-054-050)، وبعد اختيار الرقم يحرِّر العميل لنفسه حرية اختيار الباقة الشهرية التي تلائمه. وسيكون من السهل أيضًا توصيل خدمة العملاء لشريحة الرقم إلى الموقع المحدد من قِبل العميل داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

تمنح شركة “Brand Finance” العالمية، المتخصصة في العلامات التجارية والاستشارات الاستراتيجية للشركات، لقب أقوى علامة تجارية في قطاع الاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط لشركة “اتصالات.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى