الاخبار

صحاري الرياض على موعد مع عشاق الرحلات البرية والمغامرات.. تعرف على فعاليات موسم الرياض بالصحاري

صحراء الرياض | موسوعة الشرق الأوسط

ينتظر عشاق المغامرات والرحلات الصحراوية افتتاح “صحاري الرياض”، وذلك تزامنًا مع الفعاليات المختلفة والمثيرة لموسم الرياض الذي يقام حاليًا بمنطقة الرياض في المملكة العربية السعودية. ومن المقرر تدشين فعاليات منطقة “صحاري الرياض” غدًا الأربعاء الموافق الرابع من شهر ديسمبر لعام ٢٠١٩.

تضم منطقة صحاري الرياض العديد من المناطق التي يمكن للأسرة بأكملها ممارسة العديد من الأنشطة فيها، بما في ذلك منطقة ربوع بلادي ومنطقة المغامرات ومنطقة كبار الشخصيات، بالإضافة إلى منطقة الصحاري.

تُقام هذه الفعاليات في فصل الشتاء بمدينة الرياض، وتزيد الأجواء الشتوية من سحر هذه الفعاليات التي تُقام في صحراء الرياض، وتشمل العديد من الفعاليات المختلفة التي تناسب جميع الأذواق وتلبي احتياجات أفراد الأسرة للترفيه.

تقدم هذه الفعاليات العديد من الأذواق المختلفة، بما في ذلك الفعاليات المسرحية والموسيقية والغنائية والفعاليات الغذائية المميزة للغاية، وتتجاوز عددها أكثر من ثلاثين فعالية مختلفة تتعلق بالأنشطة البرية والصحراوية.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الأطفال بالمشاركة في العديد من الفعاليات مثل تحدي الجبال وسباقات ركوب الخيل ومضمار سباق الأطفال، بالإضافة إلى المتاهة والانزلاق بالحبل وحائط التسلق والتطعيس وميدان القتال بالليزر والعديد من الفعاليات الأخرى المخصصة للأطفال

بالنسبة للمواعيد، فإنها تبدأ يوميًا من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الثانية عشرة صباحًا في كل أيام الأسبوع، وفي أيام العطلات الأسبوعية تتغير المواعيد لتصبح من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الثانية صباحًا.

ستتضمن الفعاليات والأنشطة الترفيهية فعاليات فنية، مثل ليالي سمر موسم الرياض، والتي ستنطلق بحفل للفنان محمد عبده والفنان طلال السلامة، وذلك في الجمعة المقبلة الموافقة السادس من ديسمبر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى