إعلانات مبوبةالتسوق

شركة الصفرات لنقل الاثاث بالرياض

شركة الصفرات لنقل الاثاث بالرياض | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف اليوم على شركة الصفرات لنقل الأثاث بالرياض بالتفصيل، حيث تعد من أرخص وأفضل شركات نقل الأثاث بالرياض. يواجه الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية مشكلة نقل أثاثهم إلى منازلهم الجديدة في الرياض أو المناطق المجاورة بسبب ظروف العمل أو رغبتهم في تغيير المكان. ولكن شركة الصفرات لنقل الأثاث بالرياض سهلت هذه العملية للمواطنين بكل احترافية وسهولة ويسر، وتعد من الشركات الأفضل في هذا المجال

تُعَد شركة الصفرات للنقل الأثاث واحدة من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية في مجال نقل الأثاث، حيث تقدم خدمات متميزة ورائعة باستخدام أحدث التقنيات والأدوات والسيارات، مما جعل عملية نقل الأثاث أكثر أمانًا وحفاظًا عليه. ويتميز فرع شركة الصفرات في الرياض بخبرة علمية كبيرة في مجال نقل الأثاث لعدة سنوات، مما ساهم في اكتساب ثقة عملائهم.

تقوم شركة الصفرات في الرياض بنقل الأثاث سواء داخل المدينة أو خارجها بسرعة كبيرة، حيث ترسل فريقًا مندوبين وعمالًا مجهزين بجميع الأدوات والمعدات والسيارات اللازمة لإتمام عملية نقل الأثاث من مكان إلى آخر، ولديها الشركة العديد من الفروع في مختلف مدن المملكة.

لا يقتصر دور شركة الصفرات لنقل الأثاث في الرياض فقط على عملية النقل بحد ذاتها، بل يشمل دورها أيضًا ما يسبق وما يلي عملية النقل، حيث يقوم عمال الشركة المدربون وذوو الخبرة بتفكيك الأثاث وتخزينه في مستودعات الشركة، ثم إعادة تركيبه في موقعه الجديد بسرعة وسهولة وبمهارة أكبر.

تتميز شركة الصفرات لنقل الأثاث بتقديم خدمات نقل أثاث عالية الجودة والكفاءة مقابل أسعار مادية مناسبة، بالإضافة إلى استخدامها لأحدث التقنيات في عملية النقل والالتزام بأفضل الأدوات والسيارات المجهزة لنقل الأثاث وفريق عمل ذو خبرة عالية في هذا المجال، وجميع خدمات الشركة متاحة لجميع العملاء طوال اليوم.

يمكن نقل أثاثك بكل سهولة وأمان خلال عملية النقل بين مدينة الرياض ومدن أخرى أو داخل المدينة عن طريق الاتصال بشركة الصفرات لنقل الأثاث في الرياض على أرقامها 0114918004 – 0114607033، وسترسل الشركة على الفور فريق عمل مؤهل ومجهز بالمعدات والسيارات المخصصة لنقل الأثاث.

ارقام التواصل مع شركة الصفرات :

وإليك أرقام التواصل مع شركة الصفرات لنقل الأثاث في مدينة الرياض، وهي:

050 800 0924 –

054 811 4649

نصائح يجب اتباعها عند نقل الاثاث:

هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها عند نقل الأثاث من مكان إلى آخر، وتشمل ذلك:

  • يتم عمل حصر لجميع الأثاث المنقول، بغض النظر عن حجمه، ويتم تدوينه في ورقة.
  • يجب وضع أرقام على قطع الأثاث المختلفة لتجنب فقدان أي قطعة خلال عملية النقل.
  • يجب وضع جميع قطع الأثاث الصغيرة مثل التحف والأواني الصغيرة في صناديق محددة وكتابة محتويات كل صندوق عليه.
  • يتم وضع الأواني المصنوعة من الزجاج في كراتين مخصصة لها ووضع علامة عليها تشير إلى أنها قابلة للكسر.
  • يقوم الفنيون والعمال المتخصصون بتفكيك الأثاث ونقله وتركيبه.
  • يجب تنظيف الأثاث بشكل جيد قبل فكه ونقله إلى المكان الجديد.
  • يُفضل تنظيف المنزل الجديد قبل تركيب الأثاث فيه.

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى