الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

شرح إلغاء خدمة رنان

Mobily service provided by Mobily | موسوعة الشرق الأوسط

تعرّف على طريقة وشرح إلغاء خدمة رنان من شركة موبايلي التي تقدم العديد من الخدمات للعملاء بناءً على اهتماماتهم وطريقة استخدامهم للهاتف المحمول، من بين تلك الخدمات الخاصة بالترفيه خدمة رنان، والتي تسمح لعملاء الشركة بتغيير نغمة رنين الهاتف عندما يتصل بهم شخص ما إلى نغمة أو موسيقى أو صوت محدد يختارها العميل. يضيف الاشتراك في الخدمة المزيد من الهوية لرقم الهاتف من خلال اختيار نغمة تعبر عن مزاجه وشخصيته من بين النغمات العديدة المتاحة.

جدول المحتويات

ما هي خدمة رنان التي تقدمها موبايلي:

خدمة رنان هي إحدى خدمات موبايلي الخاصة بالعملاء، حيث يمكن للمشتركين في الخدمة اختيار نغمة معينة تعوض الرنين العادي عندما يتلقون مكالمات. وتوفر الخدمة العديد من النغمات المختلفة، بما في ذلك النغمات الدينية والعربية والإنجليزية والآسيوية والخاصة بالأطفال ونغمات الطرب والكلاسيكية. ولا يقتصر الأمر على الموسيقى فحسب، بل تتضمن الخدمة أيضًا نغمات مضحكة ونغمات تشمل أصوات الضحكات والكثير غير ذلك. ويمكن للمشتركين في الخدمة اختيار النغمة التي تعبر عن شخصيتهم وتجعلهم يشعرون بالانتماء للشركة وتحقيق الرضا من استخدام الخدمة

ما هي رسوم خدمة رنان؟

تتضمن خدمة رنان رسم اشتراك مبدئي، الذي يعرف برسم تأسيس الاشتراك، ويبلغ 25 ريالًا ويدفع مرة واحدة فقط. ويشمل هذا المبلغ اشتراكًا في خدمة رنان لمدة شهر كامل، ومن ثم يتم تجديد الاشتراك الشهري بمبلغ 5 ريالات فقط في كل شهر

فيما يتعلق بالمشتركين غير المفوتر، سيتم خصم 5 ريالات من قيمة الاشتراك الشهري بعد الشهر الأول، وبالنسبة للمشتركين المدرجين في الفاتورة، سيتم إضافة 5 ريالات إلى الفاتورة الشهرية الخاصة بهم وسيتم توضيح هذا المبلغ في الفاتورة باسم خدمة رنان

طريقة الاشتراك في خدمة رنان من موبايلي:

أرسل رسالة تحمل كلمة “رنان” للرقم 1100، أو ارسل رسالة باللغة الإنجليزية تحمل نفس الكلمة للرقم Ranan

يمكن الاشتراك في الخدمة بطريقة أخرى، وهي الاتصال بنفس الرقم ثم الضغط على الرقم 2 بعد الاستماع للتعليمات، للاختيار من بين خدمات موبايلي، ثم اختيار رقم الخدمة “رنان” الذي يكون الرقم 1، وسيتم تفعيل الخدمة وإرسال رسالة تأكيد إلى العميل، ويمكن لأي شخص يتصل بك سماع النغمة التي اخترتها.

كيف تغير من نغمة موبايلي بالنسبة لخدمة رنان:

عند الاشتراك في الخدمة، يتم تفعيلها فورًا ويتم عرض نغمة موبايلي الخاصة في حالة اتصال الشخص بك. وبالطبع، يمكن تغييرها إلى النغمة التي تريدها عن طريق الاتصال برقم 1404 والاستماع إلى العديد من النغمات للاختيار من بينها. تكلفة الاتصال بالخدمة هي 50 هللة فقط.

إذا كنت تعرف رمز النغمة، يمكنك استخدام طريقة أخرى لتغيير نغمة الرنين، حيث تُرسل رسالة إلى الرقم 1404 تحتوي على كلمة `شراء` متبوعة بمسافة ورمز النغمة، على سبيل المثال: `شراء 64446`، ثم اضغط على إرسال. سوف تتلقى رسالة تؤكد نجاح عملية شراء النغمة مباشرة بعد ذلك.

يمكن للمشترك إنشاء ألبوم لنغماته المفضلة وشراء أكثر من 10 نغمات مختلفة بسعر 5 ريالات للنغمة، وذلك للاستمتاع بها

يمكن للمشترك في الخدمة اختيار أشخاص محددين مختصين بالنغمة التي اختارها عند الاتصال بهم. لتفعيل هذه الميزة، يقوم المشترك بإرسال رسالة تحتوي على كلمة “تعيين” إلى الرقم 1404، بالإضافة إلى رمز النغمة ورقم الشخص الذي سيتم تعيين النغمة له، على سبيل المثال: يمكن أن تحتوي الرسالة على ما يلي:

(تعين00966500000xxxxx)

كيفية إلغاء خدمة رنان :

إذا كنت مشتركًا في خدمة “رنان” من موبايلي وترغب في إلغائها بشكل نهائي، فإن ذلك سهل للغاية. كل ما عليك فعله هو إرسال رسالة تحتوي على الرقم 1000 بدون همزة وبعدها مسافة ثم كلمة “رنان”، وذلك للرقم 1404. بمعنى آخر، تكتب “ا رنان” وترسلها. ستصلك رسالة تؤكد إلغاء الاشتراك في خدمة “رنان” على الفور.

يمكن للمشترك في الخدمة إيقاف الخدمة مؤقتًا بدلاً من إلغاء الاشتراك فيها بشكل نهائي، عن طريق إرسال رسالة تحتوي على كلمة “إغلاق” إلى نفس الرقم، ومن أجل إعادة تفعيل الخدمة مرة أخرى يجب إرسال رسالة تحتوي على كلمة “تفعيل” إلى الرقم 1404 أيضًا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى