البضائع العامةالتسوق

سوق التنين في دبي

سوق التنين | موسوعة الشرق الأوسط

اذا نويت السفر لدبي في أحد الأيام فسوف يتبادر لذهنك التسوق في أهم و أكبر المدن العالمية و كيف يكون و ما هي أهم الأماكن في تلك البلدة الرائعة التي عرفها العالم بأنها أهم المدن السياحية في عصرنا الحالي فقد أصبحت القوة الشرائية هي أحد أهم عوامل السياحة العالمية و من هنا فإن إسم دبي أصبح من أهم الأسماء السياحية عالميا. على الرغم من تلك السبل الترفيهية الرائعة التي تملأ شوارع و ميادين الإمارات العربية المتحدة عموما و دبي على وجه التحديد فقد امتلأت أيضا بأجمل و أهم الأسواق عالميا و من أهم هذه الأسواق سوق الذهب و سوق التوابل و سوق العطور و العديد من الأسواق الأخرى التي تهم السياح و المقيمين في دبي على حد سواء و من أهم و أكبر هذه الأسواق سوق التنين.

جدول المحتويات

دليل سوق التنين في دبي السوق الصيني

سوق التنين يقع في منطقة انترناشيونال سيتي على طريق العوير بالقرب من مدينة العين، ويعد من أرخص وأفضل الأسواق، حيث يمكن للمستهلك شراء جميع المنتجات بسعر الجملة، ويتميز السوق بتوفير أفضل البضائع المستوردة من الصين. يمكن لعشاق التسوق شراء احتياجاتهم من السوق بأرخص الأسعار وأفضلها، كما يمكن للجميع شراء جميع احتياجات المنزل من سلع استهلاكية ومروشات وأثاث وغيرها من البضائع من خلال السوق.

يُمكنك شراء جميع احتياجاتك من سوق التنين في دبي، ومن بين هذه المنتجات الهواتف النقالة وكل ما يتعلّق بها، والحواسب وجميع قطعها المتعلقة بها، بما في ذلك الفلاشات والقطع الاحتياطية والأقراص الصلبة وغير ذلك، ويمكن للمستهلك شراء بعض الأجهزة الرياضية مثل أجهزة المشي، وهذا ليس كل شيء، فإن السوق يمكنك أيضًا من شراء أجهزة الليزر وألعاب الكبار والأطفال والألعاب الإلكترونية، مثل أجهزة البلاي ستيشن والإكس بوكس وغيرها، ويمكنك أيضًا شراء الأدوات المنزلية، مثل أدوات المطبخ والحديقة وغير ذلك من الأغراض التي قد تحتاجها في المنزل، ويمكنك من خلال السوق أيضًا شراء بعض الأثاث المنزلي الحديث بأحدث الأطرز وأجمل الأشكال، بالإضافة إلى قطع غيار السيارات، والتي يتضمن بعضها القطع الترفيهية، مثل لبسة المساج التي يمكن وضعها على مقعد السائق للحصول على الراحة الكافية أثناء القيادة، وأجهزة تشغيل الموسيقى عن طريق البلوتوث، والتي يمكنك تركيبها في السيارة وربطها بجهازك الهاتفي للاستماع إلى الموسيقى أو القرآن الكريم أثناء القيادة. وتتميز أغلب هذه المنتجات بالجودة العالية والصناعة الصينية، وهي بأسعار تناسب جميع المستخدمين، ويعد السوق واحدًا من أجمل وأفضل الأسواق في دبي، ويعتبر وجهة شائعة للكثير من المستخدمين.

أرقام هاتف سوق التنين :

بالنسبة لأرقام هواتف سوق تنين في دبي، فهي +9714436200

مواعيد عمل سوق التنين بدبي :

يتحدث هذا البيت عن سوق يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء، ويوفر المكان منطقة خاصة للأطفال وورش عمل لتعليم الرسم والموسيقى وغيرها، وتتوفر هذه الورشات طوال أيام الأسبوع.

بالإضافة إلى اهتمام السوق بالتعاون مع أشهر النجوم لتقديم فقرات احتفالية خلاله، يتيح ذلك لمحبي هؤلاء النجوم فرصة لمقابلة جمهورهم الكبير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى