إعلانات مبوبةالتسوق

سوق التنين الصيني بدبي الدليل المتكامل

سوق التنين 1 | موسوعة الشرق الأوسط

غالبًا ما نرغب في زيارة أماكن للتسوق وشراء المستلزمات المنزلية والملابس والأدوات وجميع الأشياء التي نحتاجها في منزلنا، بما في ذلك الأثاث والأجهزة وأدوات المطبخ وغيرها. ومن الأمور التي تثير إعجابنا هي العثور على مكان واحد يحتوي على كل ما نحتاجه من المستلزمات المنزلية، وهذا يساعدنا على الحصول على كل احتياجاتنا دون بذل أي مجهود يذكر. إذا قمت بزيارة سوق التنين في دبي، فستجد كل هذا وأكثر بكثير. وفي هذا المقال، سنتحدث عن سوق التنين الذي يُعد واحدًا من أهم أسواق دبي وأفضلها. يقع سوق التنين في مدينة دبي، ويمكنك زيارته في أيام الأسبوع، وتبدأ مواعيد العمل في المول من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً، باستثناء يوم الجمعة، فتبدأ مواعيد العمل في المول من الساعة الثانية ظهرًا بعد صلاة الجمعة وحتى الساعة الحادية عشر مساءً .

جدول المحتويات

دليل سوق التنين الصيني بدبي  :

  • في البداية يتمتع سوق التنين بمساحة شاهقة حيث تبلغ مساحته تقريبا حوالى 150 الف متر مربع و من المتوقع ان تزيد هذه المساحة قريبا .
  • يتضمن مول التنين أكثر من 4000 متجر ويتم بيع المنتجات في المول بنظامي البيع بالتجزئة والجملة، كما يضم المول جميع الاحتياجات الضرورية .
  • يتألف المول من العديد من متاجر الملابس التي تقدم أحدث صيحات الموضة العالمية بأسعار متوافقة مع جميع الفئات الاجتماعية، بالإضافة إلى محلات الأحذية والإكسسوارات .
  • يمكنك شراء جميع احتياجات منزلك أو مكتبك، بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية مثل الحواسيب واللاب توب والهواتف النقالة والعديد من المحلات التي توفر قطع الغيار للأجهزة الإلكترونية، بأفضل الأسعار، عند زيارتك للمول .

ارخص اماكن شراء الاجهزه المنزليه في دبي سوق التنين :

  • إذا كنت ترغب في شراء الأجهزة المنزلية أو ترغب في بناء منزل مجهز بكافة مستلزماته من الأجهزة والأثاث والمفروشات والأدوات المنزلية، فإن الذهاب إلى سوق التنين يُعد الخيار الأمثل بكل تأكيد .
  • يقدم المول باستمرار أفضل العروض وتخفيضات الأسعار على جميع المستلزمات المنزلية، وعند متابعة المشتري للعروض المقدمة من سوق التنين، سيحصل على أفضل الأسعار للمنتجات التي يرغب في شرائها .
  • يقدم المول باستمرار أنشطة للأطفال، بالإضافة إلى المناطق الترفيهية المتاحة فيه للاستمتاع بها، حيث يمكن للأمهات ترك أطفالهن يلعبون ويستمتعون بأمان في مكان آمن، وذلك بينما تتسوق وتشتري كل ما تحتاجه دون خوف أو قلق .
  • ليس فقط الأطفال هم الذين يستمتعون بالترفيه، بل يمكن للكبار أيضًا الاستمتاع به في المول، حيث يستضيف المول بشكل مستمر أشهر وأكثر النجوم شعبية في العالم الفني من مختلف أنحاء العالم، وذلك لإتاحة الفرصة للجمهور لمقابلة فنانيهم المفضلين، ويمكنك معرفة زيارة فنانك المفضل من خلال متابعة موقع المول .
  • يعتبر المول أفضل مكان لشراء أفضل المنتجات الصينية بأعلى جودة وأفضل سعر، حيث تخضع المنتجات المتوفرة في المول لأفضل أجهزة المراقبة للتأكد من جودتها وفائدتها للمستخدم .
  • يقوم السوق بشكل دائم بتوفير مسابقات للفوز بالأجهزة الإلكترونية ومسابقات للفوز بالمال وغيرها من الفعاليات المعلن عنها، ومن ضمنها فعاليات تحت عنوان `تسوق واربح` حيث يتم تسوق في المول للحصول على الجوائز العينية والمادية الرائعة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى