التسوقمجوهرات

سعر الفضة في دبي بالدرهم الاماراتي

سعر الفضة في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لك، أيها القارئ العزيز، في مقالنا اليوم من موسوعة، سعر الفضة في دبي، وهي الحلي التي تزين بها المرأة وتتميز بلونها الفضي الجميل.

يظهر جمالها مع إضافة بعض الفصوص الملونة، سواء الزرقاء، الحمراء، الخضراء، السوداء، وغيرها، ويتم تصميم الخواتم والأساور والحلق والقلادات والساعات والعقود بأشكال مختلفة وغيرها.

تختلف تكلفة الفضة الخام والنوع والعيار وفقًا للأسواق، وحجم الجرامات لكل قطعة، وبالتالي فإن سعر الفضة يختلف بناءً على هذه العوامل.

سنقدم لك في السطور التالية السعر الذي وصل إليه الفضة بعملة الدرهم الإماراتي، وفقًا ليوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2019.

جدول المحتويات

سعر الفضة في دبي

  • أوقية الفضة تعادل 55.41درهم إماراتي
  • يبلغ سعر غرام واحد من فضة المجوهرات عيار 80 حوالي 1.43 درهم إماراتي.
  • يبلغ ثمن جرام واحد من فضة العملات عيار 90 ما يعادل 1.60 درهم إماراتي.
  • إذا كنتِ ترغبين في شراء فضة أسترلينية عيار 92.5، فستجدين أن سعر الجرام الواحد يبلغ 1.65 درهم إماراتي.
  • يبلغ سعر جرام واحد من الفضة البريطانية عيار 95.8 حوالي 1.71 درهم إماراتي.
  • يبلغ سعر جرام واحد من الفضة النقية عيار 99.9 حوالي 1.78 درهم إماراتي.

الفضة

تُعَدُّ من أجمل الحلي التي تتزيَّن بها النساء، وهي رخيصة الثمن مقارنةً بأسعار الذهب المرتفعة في دولة الإمارات ومعظم الدول العربية.

يمكن للنساء شراء المجوهرات الفضية وتقديمها في المناسبات المختلفة للأصدقاء والأحباب والأقارب، حيث إن شكلها جذاب للعين وتشبه إلى حدٍ ما الذهب الأبيض.

تتمتع الفضة بشعبية كبيرة بين النساء، حيث يحبون اقتنائها لتغيير الإطلالة ولارتداء أشكال مختلفة من الحلي، ويتم البحث عن الفضة في دولة الإمارات بشكل أكبر من البحث عن الذهب من قبل السيدات.

تتميز الأكسسوارات والحلي الفضية بجمال ورونق خاص، ولذلك يفضل كثير من السيدات ارتدائها في المناسبات والحفلات أكثر من الحلي الذهبية

ولكن عليك أن تنتبهي عزيزي المرأة، وتعرفي إذا كانت الفضة التي قمتِ بشرائها أصلية، أم مزيفة، وذلك من خلال رؤية الختم الأصلي الذي يكون بارز على القطعة الفضية.

بالإضافة إلى طرق أخرى لمعرفة صحة الفضة، مثل التمييز بين صوت الفضة الرنان الذي يمكن التعرف عليه بسهولة، واستخدام مبيض، أو تمرير مغناطيس عليها، فإذا لم تتأثر الفضة فهي تكون أصلية، ومن الممكن أيضاً استخدام حمض النيتريك لمعرفة إذا كانت الفضة أصلية أم لا، فإذا تغير لون الفضة وأصبحت بلون أبيض فاتح فهذا يدل على صحتها وأصالتها.

يجب أن ندرك أن الفضة لها استخدامات أخرى غير صنع المجوهرات، حيث يمكن استخدامها لتلميع الأواني والشموع

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى