الاخبارهاشتاق الان

سخط بين السعوديين المدخنين في هاشتاق الدخان الجديد مغشوش

الدخان القديم | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #الدخان_الجديد_مغشوش اليوم الخميس الثامن والعشرين من نوفمبر الموافق الأول من شهر ربيع الثاني من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يرجع ارتفاع هاشتاق الدخان الجديد المزيف إلى تغريدات منتقدين غاضبين بعد تغيير الشركة السجائر القديمة بأنواع جديدة، حيث زادت الشكاوى حول جودة النوع الجديد، وقام بعض المستهلكين بفحص محتوياته ولا يزال البعض يحاول الوصول إلى الشركة الرئيسية للتعبير عن أصواتهم.

ودار جدل في الهاشتاق بين المطالبة بالأنواع الجديدة والدعوة إلى المقاطعة وكذلك دعوات إلى التوقف عن التدخين، حيث قال حساب سعودي: “تكفوووون خلنا نبطله والي ما يقدر يحووول شيشه لمدة شهر والله أن تخضع اكبر الشريكات ونسبب خسائره فادحه لشركات التبغ ونحط السعر إلى نبي تكفوووون اقسم بالله اني ادخن واحنا الشعب السعووودي اكثر المستهلكين في الشرق الاوسط شهر بس نوووقف رجل واحد #الدخان_الجديد_مغشوش“.

بينما قال أبو مبارك عن آثار تدخينه للسجائر الجديدة: ” #الدخان_الجديد_مغشوش اقسم بالله حدود 4 زقاير دخنت من الدخان الجديد وكلها بأوقات متباعدة ومتفاوتة .. والآن بالمستشفى أراجع عشان حنجرتي .. كحة مع دم وغثيان و الم في الحلق”.

كما غرد آخر قائلاً: ” #الدخان_الجديد_مغشوش أتمنى الجهات المعنية في ذالك تتدخل و تتحقق الموضوع غير طبيعي والمخاوف أن يكون هناك كارثة صحية على نطاق واسع”.

في حين غرد حساب يدعى محمد فلاح الغامدي قائلاً: “أسأل الله أن يعافي الجميع من بلوى التدخين ومضّاره… الإقلاع والمقاطعة هي الحل لهذا المرض ،فلا تحملوا أنفسكم وصحتكم ما أنتم عنه في غنى ،وأمر ذلك كله بأيديكم ،فالمسألة تعود لقرار شجاع يكبح جماح رغبة النفس وهواها . مع صادق الأمنيات للجميع بالخير والصحة #الدخان_الجديد_مغشوش“.

وبخصوص المقاطعات، قالَ حسابٌ سعوديٌ في تغريدةٍ على موقعِ التواصلِ الاجتماعي تويتر: “أعزائي المُدخِنين، تعرفونَ إنكُم جيشٌ وفي! إنتو عملاءٌ لا يستهانَ بهم، عددُهُم هائلٌ ودخلٌ اقتصاديٌ كبيرٌ، وقوةُ شرائيةٍ مستمرةٍ، تفهمونَ يعني إيش تخلونهُ يخيس!! حولوا أي شيءٍ بس خلاص نقرر جماعيًا نتركهُ ونفجعهم، واللي ما يبطل يخفف وتدريجيًا يوقفهُ #نطالب_بالدخان_القديمِ

#الدخان_الجديد_مغشوش
لقد شعرت بالتعب لمدة 5 أيام، وكان لدي ألم في الصدر والحلق والقلب، وألم عام في جسمي، واليوم تقريبا تخلصت من جميع آلامي بعد التوقف عن تدخين المنتج المغشوش وعدت لتدخين المارلبورو
القديم,, صار علاج
😁😁😁 pic.twitter.com/kzRLeRJ754

— Abdullah (@kasbers) November 28, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى