أسأل الخبراءالمراجع

رسوم فحص كورونا في الامارات 2020

رسوم فحص كورونا في الامارات | موسوعة الشرق الأوسط

يتساءل الكثيرون عن رسوم فحص كورونا في الإمارات، حيث يتم إجراء التحليل مجانًا لبعض الفئات التي لا تستطيع دفع الرسوم، في حين يجب على البعض الآخر دفع الرسوم المخصصة للفحص. أوضح مدير المركز الوطني للمسح الصحي أن المركز يستوعب 500 شخص يوميًا للفحص، ويستقبل الأفراد الذين يرغبون في الفحص للاطمئنان على صحتهم. في هذا المقال، سنوضح رسوم الفحص في الإمارات.

رسوم فحص كورونا في الامارات

بعد انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم، أصبح الكشف المبكر عن الفيروس ضروريًا لبدء العلاج قبل حدوث أي مضاعفات، ولأن هذا الفيروس المعروف باسم كوفيد 19 تسبب في العديد من الوفيات، فقد اتخذت جميع الدول العديد من الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس وللحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

هناك بعض الفئات المستثناة من دفع رسوم الفحص وهم `الحوامل، كبار السن، الذين يعانون من أعراض الفيروس، والأشخاص الذين يعانون من أعراض مزمنة`. والأشخاص الذين لا يندرجون تحت هذه الفئات يجب أن يدفعوا قيمة الفحص وهي “370” درهم إماراتي، ويتم تسديد المبلغ عن طريق التطبيق الذكي، ويتم عرض النتيجة بعد يومين أو ثلاثة أيام من إجراء الفحص.

وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي قدمنا فيه رسومًا توضح إجراء فحص فيروس كورونا في الإمارات، ونأمل أننا قدمنا لكم محتوى مفيد وواضح، ونشكركم على متابعتكم الجيدة لنا، وندعوكم لقراءة المزيد في عالم الموسوعة العربية الشاملة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى