الاخبار

رابط تقديم وظائف وزارة النقل السعودية 2023

وزارة النقل توفر 45 ألف وظيفة بالقطاع عام 2022 | موسوعة الشرق الأوسط

أعلن وزير النقل والخدمات اللوجستية، صالح الجاسر، عن إطلاق مبادرة جديدة في بداية العام، حيث وضعت الوزارة خطة لتوفير 45 ألف فرصة عمل في القطاع، وتمت هذه الخطة بعد تعاون طويل بين وزارتي النقل والموارد البشرية، وصندوق هدف للتوظيف

أعلن الوزير خلال معرض التوظيف الافتراضي الذي أُقيم يوم الأحد 2 يناير 2023، عن اهتمام الوزارة بتعزيز سبل التواصل لجذب الكوادر والمواهب من جميع القطاعات للعمل في الوزارة، وتسعى هيئة الخدمات اللوجستية هذا العام للتركيز بشكل كبير على جانب التوظيف والتوطين.

يتم التقدم لهذه الوظائف عبر الرابط التالي، حيث يقوم المتقدم بإنشاء حساب جديد على الموقع، ثم يتقدم للوظيفة المناسبة له، ويجب على المتقدم أن يستوفي جميع الشروط، والفرص الوظيفية المتاحة للتقديم في الوقت الحالي تقع في القطاعات التالية:

  • القطاع البري.
  • القطاع البحري.
  • القطاع الجوي.
  • القطاع اللوجستي.
  • القطاع السكني.

تعمل وزارة النقل بجهود كبيرة على تنظيم عملية التوطين والتوظيف بأفضل شكل ممكن، من أجل جذب الكوادر والخبرات في هذا القطاع. والكفاءات الوطنية هي المسؤولة مباشرة عن تطوير خدمات القطاع وجعله قادرًا على مواكبة التطورات السريعة في العالم.

أعلن وزير النقل عن نيته تعزيز دور المرأة السعودية في قطاع النقل هذا العام بشكل كبير، من خلال تعيين عدد كبير من النساء في مجالات عديدة، بما في ذلك فتح باب التقديم لقيادة القطارات للمرة الأولى. ويأتي هذا القرار استجابةً للاعتقاد بدور المرأة الفعال في المؤسسات الوطنية، وقدرتها على التعامل بمرونة وذكاء في المناصب الهامة. ومن المهم أن يخضع النساء اللواتي يرغبن في العمل في مجال قيادة القطارات لنظام تدريب شامل قبل تولي هذا المنصب.

تفخر وزارة النقل بتوظيف أكثر من 60 شركة رائدة في القطاع الخاص في المملكة، وتحت رعاية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. إذا كنت تواجه أي مشكلة أو لديك استفسار حول معرض التوظيف الافتراضي الأول، يمكنك الاتصال بهم مباشرة عبر هذا الرابط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى