الاخبار

رابط الاستعلام برقم الهوية عن نتائج الأمن العام رتبة جندي عبر بوابة أبشر للتوظيف 1441

mowsoa | موسوعة الشرق الأوسط

يبحث بعض الأشخاص عن رابط الاستعلام برقم الهوية لمعرفة نتائج الأمن العام “رتبة جندي” عبر بوابة أبشر للتوظيف 1441 هجريًا، بعد أن أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن النتائج الأولية للمقبولين في وظائف الأمن العام، ويقدم موقعنا في هذا الموضوع رابط الاستعلام برقم الهوية عن نتائج الأمن العام “رتبة جندي”، وكذلك المستندات المطلوبة التي يجب على المتقدمين توفيرها عند التقديم لاستكمال الإجراءات الخاصة بالتقديم والمقابلة الشخصية، وبعد ذلك سيتم تحديد المقبولين النهائيين للعمل على رتبة جندي.

تقدم المرشحون لشغل الوظائف العسكرية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، وتم الكشف مؤخرًا عن النتائج الأولية للمرشحين لتلك الوظائف. يتم الاستعلام عن النتائج الخاصة بالأمن العام للمرشحين لشغل وظائف جندي عبر موقع أبشر. وفيما يلي، سيتم تقديم كل المعلومات الضرورية التي يجب على المرشحين معرفتها لتجاوز هذه المرحلة والحصول على قبول نهائي بإذن الله.

رابط الاستعلام برقم الهوية عن نتائج الأمن العام “رتبة جندي” عبر بوابة أبشر للتوظيف 1441

mowsoa | موسوعة الشرق الأوسط الاستعلام عن نتائج الأمن العام

يمكن الآن التحقق من نتائج المرشحين المقبولين مبدئيًا لوظائف الأمن العام على رتبة جندي للرجال. وذلك بعد أن أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن النتائج الأولية للمرشحين المقبولين في وظائف الأمن العام المخصصة للرجال فقط، والتي تم الإعلان عنها منذ فترة قريبة. كما أعلنت الإدارة عن المستندات اللازمة التي يجب توفيرها من قبل المرشحين المقبولين مبدئيًا خلال المقابلة الشخصية.

أشارت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية إلى إمكانية الحضور للمقابلة الشخصية بالزي الرياضي، وحددت موعد المقابلة في الساعة السادسة صباحًا من اليوم الذي يتم فيه كتابة الدعوة لكل مقبول بشكل فردي. يمكن الآن الاستعلام عن نتائج الأمن العام “رتبة جندي” من خلال الدخول إلى رابط الاستعلام برقم الهوية في بوابة أبشر للتوظيف 1441، ويمكن الوصول إلى هذا الرابط عبر الموقع الرسمي للتوظيف الحكومي في بوابة أبشر.

المستندات والشروط المطلوبة في المقابلة الشخصية

نصحت إدارة القبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية في المملكة العربية السعودية بتوفير بعض الوثائق الهامة عند الحضور للمقابلة الشخصية، كما حددت الإدارة بعض الشروط التي يجب الالتزام بها قبل المقابلة الشخصية، ومن المتوقع تحديد المقبولين النهائيين بعد إجراء المقابلة مع جميع المرشحين الأولياء.

  • تحدد الإدارة العامة للقبول المركزي في وزارة الداخلية للشؤون العسكرية في المملكة العربية السعودية مستندات وشروطاً للقبول، وتشترط أن يحضر كل مرشح للمقابلة الشخصية نموذج الموعد الخاص به الذي يتم طباعته من خلال إشعار نتيجة القبول، كما تشترط أيضًا حلاقة الشعر بالرقم 2.
  • أما بالنسبة للمستندات اللازمة لإحضارها، فتشمل إحضار أصل بطاقة الهوية الوطنية وجعلها سارية المفعول، وكذلك إحضار صورتين ضوئيتين مكبرتين منها، وإحضار أصل شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها أو صورة مصدقة منها، وكذلك صورة من العنوان الوطني للمتقدم.
  • بالإضافة إلى جلب ست صور شخصية ملونة على خلفية بيضاء، ويجب أن تكون الصور حديثة، ويجب أن يكون المتقدم مكشوف الرأس، ويجب على المتقدم كتابة اسمه ورقم الطلب خلف كل صورة.
  • يجب على المرشح تجهيز ملف يحتوي على جميع المستندات المطلوبة، وإحضار نتيجة اختبار القدرات العامة التي تصدرها المركز الوطني للقياس في المملكة العربية السعودية.
  • أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية في المملكة العربية السعودية ضرورة إحضار أصل المعادلة الصادرة من وزارة التعليم العالي في المملكة في حال كان المتقدم حاصلًا على مؤهل من خارج السعودية، بالإضافة إلى صورة مصدقة من هذه الشهادة.

نتائج قبول الامن العام | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى