التسوق

دليل متكامل عن غرناطة مول في الرياض المواعيد والمطاعم والكفايهات والمحلات

Slide18 e1563617834784 | موسوعة الشرق الأوسط

يعد غرناطة مول في الرياض واحدًا من أهم الأماكن والأسواق والمولات التجارية، ويتميز بتنوع المجالات التي يمكن القيام بها به، فضلاً عن مراكز التسوق، يحتوي غرناطة مول على العديد من المطاعم والكافيهات ومراكز الألعاب. لمزيد من التفاصيل حول غرناطة مول في الرياض، يمكنك متابعتنا على الموسوعة.

جدول المحتويات

غرناطة مول في الرياض

يُعَدُّ مول غرناطة في الرياض من أكبر المولات من حيث المساحة، حيث تصل مساحته التي تقع على طابقين إلى 150 كم مربع، ويحوي على كل ما يُحْتَاجُ إليه من المحلات التجارية التي تبيع الملابس والأحذية والمأكولات والمشروبات وغيرها، بالإضافة إلى مراكز الترفيه والألعاب.

يُطلق على هذا المكان اسمه نسبةً إلى موقعه في حي غرناطة، وهو يحتوي على العديد من محلات الماركات العالمية، ويضم أكثر من 235 متجرًا، ويُعد من بين المعالم السياحية في الرياض.

أوقات الدوام في غرناطة مول

تفتح معظم محلات المول من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة مساءً، وهناك بعض المحلات التي تفتح قبل ذلك أو بعده.

مطاعم غرناطة مول

هناك العديد من المطاعم في مركز غرناطة مول في الرياض، ومن بين هذه المطاعم:

عالم الكريب

يقع هذا المطعم في شارع الإمام عبدالله بن سعود عند تقاطع الدائري الشرقي مع مخرج 9، في المحل رقم 171، ويتميز بالحلويات والكريب بشكل خاص، كما يقدّم المشروبات الساخنة ويتميز بالجو الهادئ.

باستا ليتا

هو مطعم متخصص في تقديم المأكولات الإيطالية، وخاصة البيتزا، ولمزيد من التفاصيل، يرجى الاطلاع على موقع مطعم باستا ليتا.

لندن سمك وبطاطا

يعمل هذا المطعم على تقديم عدد من المأكولات الصحية، مثل البطاطا المشوية في الفرن والسمك المشوي والبازلاء المهروسة وغيرها، وللحصول على مزيد من التفاصيل، يمكنك زيارة موقع لندن سمك وبطاطا.

شاورمر

هذا مطعم متخصص في جميع أنواع الشاورما ويقدم وصفات مختلفة تناسب جميع الأذواق، كما يقدم المطعم الدجاج المشوي والعصائر الطبيعية ويقع في فرع طريق الدائري الشرقي.

ماكدونالدز

يعتبر هذا المطعم فرعًا من سلسلة مطاعم ماكدونالدز المشهورة والتي تقدم الهمبرغر والبطاطس المقلية كوجبات أساسية، ولمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة موقع ماكدونالدز.

محلات الأحذية في غرناطة مول

كيبوت

هذه المحلات متخصصة في توفير الأحذية الطبية المريحة للجسم والمفاصل، بالإضافة إلى مظهرها الأنيق الجميل، وتقع في بوابة 1 الدور العلوي في شارع العليا العام مقابل مكتبة جرير.

فوت لوكر

يُعَدُّ واحدًا من فروع محلات “فوت لوكر” العالمية، التي تتميز بالأحذية والحقائب المصمّمة بشكل أنيق ورائع، ويقع المحل في غرناطة مول داخل دبنهامز.

ايكو

كما أنها تعد فرعًا من سلسلة متاجر إيكو العالمية، وتتميز بتصاميمها الفريدة والأنيقة التي تناسب جميع الأذواق، وتأتي بألوان مختلفة، كما تقدم مجموعة واسعة من الأحذية للرجال والنساء والأطفال.

كافيهات غرناطة مول

ايريك قيصر

وهو من أنواع الكافيهات العائلية التي تُقدم القهوة الأمريكية والموسيقى الهادئة، ويتميز بجو جميل ومريح وخدمة ممتازة، ويتوفر فيه مجموعة من الحلويات والمقبلات الطازجة، ويقع بجانب باب غرناطة مول، ويفتح الكافيه في الساعة السابعة والنصف صباحًا.

د كيف كافيه

يقع في تقاطع الدائري الشرقي مخرج 9، ويتميز بتقديم القهوة والشاي، وبالإضافة إلى ذلك يتميز بالموكا والكراميل ماكياتو لاتيه.

كافيه بيني

يتميز هذا المقهى بجوه الفاخر والمناسب للعمل والدراسة والاسترخاء، وتتميز أنواع الحلويات والقهوة التي يقدمونها بالجودة العالية التي تساعد على الاسترخاء والاستمتاع بالطعم اللذيذ.

 

نتمنى لكم زيارة ممتعة لهذا المركز التجاري الكبير. شاركونا تجربتكم في زيارة محلات المركز التجاري، وتابعونا على الموسوعة للحصول على كل جديد، ودمتم في رعاية الله 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى