الترفيه و الهواياتالمعسكرات و التخييم

دليل قائمة اماكن للشواء في ام القيوين

اماكن للشواء في ام القيوين | موسوعة الشرق الأوسط

تقع إمارة أم القيوين على الساحل الغربي وتمتد في منتصف الطريق بين عجمان ورأس الخيمة، وهي أصغر إمارة في دولة الإمارات العربية المتحدة بمساحة 800 كيلومتر مربع، وتتميز بموقعها التجاري الذي يربطها بالهند وباقي قارة آسيا، تأسست الإمارة في عام 1775م وتشتهر بالأماكن السياحية والترفيهية التي توفر للزوار تجربة ممتعة وفريدة، ويقدم هذا المقال موسوعة للأماكن المميزة التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء زيارتك لها.

جدول المحتويات

دليل أفضل اماكن للشواء في ام القيوين

نظرًا لمناظرها الطبيعية الرائعة وشواطئها الصافية والملونة، استطاعت هذه الإمارة جذب العديد من محبي الترفيه والاستمتاع بالطبيعة، ولذلك توجد بها منتزهات وحدائق وشواطئ تستقبل الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع ومرح، حيث تعد هذه الأماكن مكانًا للراحة والاستجمام، وتستوعب بعض الأشخاص الذين يرغبون في عمل حفلات شواء في المنطقة الترفيهية، ولذلك تم تصميم العديد من الأماكن التي تناسب إقامة هذه الحفلات، ومنها:

حديقة فالاج المعلا

تعد حديقة وادي القور في أم القيوين واحدة من أجمل الحدائق الموجودة بها، حيث توفر جميع الخدمات الترفيهية التي تمكن زوارها من الاستمتاع وقضاء وقت ممتع، مثل مناطق الشواء التي تستوعب جميع أنواع اللحوم ومناطق الجلوس المريحة لتناول الوجبات. كما تضم الحديقة حمامات سباحة مناسبة لجميع الأعمار وملاعب ترفيهية للأطفال، فضلاً عن مناطق مخصصة لممارسة الرياضة والأنشطة المتنوعة. وتتميز الحديقة بجوها الطبيعي الخلاب.

حديقة الشيخ زايد

تعد من أشهر المناطق داخل إمارة أم القيوين بسبب موقعها المتميز الذي يجعلها محط اهتمام الباحثين عن الترفيه، حيث تتميز بمساحات خضراء كبيرة تحتوي على العديد من الأشجار العالية والمتوسطة المميزة في أشكالها وأنواعها، والأزهار الجذابة بألوانها ورائحتها المميزة، وتحتوي أيضًا على ألعاب متنوعة مناسبة لكافة الأعمار وملاعب رياضية لممارسة الرياضات المختلفة مثل كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة، بالإضافة إلى مناطق للشواء والتناول، ومواقف للسيارات.

حديقة كورنيش ام القيرين

تعتبر إحدى الحدائق المميزة في هذه المنطقة، ويعود ذلك لإطلالتها الجميلة على شاطئ بحر أم القيوين، حيث يمكنك الاستمتاع بالمنظر وتناول الطعام مع الأصدقاء والعائلة في جو من الطبيعة الخلابة، وممارسة السباحة والغطس لقضاء وقت ممتع بجانب الشاطئ.

منتجع باراكودا بيتش

يعتبر هذا المنتجع واحدًا من أهم المنتجعات المتميزة بموقعها على شواطئ أم القيوين، ويتميز بالعديد من المميزات التي تجعله ملاذًا لمن يبحثون عن الراحة والاستجمام، حيث يحتوي على حمام سباحة في وسط الحديقة، وغرف توفر إطلالة رائعة على المنظر الخلاب، بما في ذلك غرف عائلية تتسع لـ 6 أفراد وغرف فردية.

يوجد في مساحة 1 كيلومتر مربع بعيدًا عن حديقة دريم لاند المائية، منظرٌ لها ويوجد به مطعمٌ فريد يقدم أشهى الأطعمة العالمية والمحلية، كما يوفر أماكنًا للشواء لمحبي هواية شواء اللحم داخل الحديقة، ويحتوي على شققٍ توفر جميع الخدمات التي تحتاجها للإقامة والاستمتاع، مثل الثلاجة والتلفزيون وأدوات صنع القهوة والشاي ويوجد منها ما يطل على الشاطئ للاستمتاع بجمال الطبيعة، كما يعرض فعاليات ترفيهية ليلاً للتمتع بها، ويتميز بقربه من مدينة رأس الخيمة بمسافة حوالي 30 كيلومترًا وعجمان بمسافة تقرب من 28 كيلومترًا، ويحتوي أيضًا على مواقف مخصصة للسيارات وخدمة إنترنت مجانية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى