الاخبار

خطوات التسجيل في منظومة التعليم الموحدة Vs.T4edu

روابط تحميل تطبيق منظومة التعليم الموحد المدرسة الافتراضية للتعليم عن بعد 1200x900 | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال، سنشرح بالتفصيل خطوات التسجيل في منظومة التعليم الموحد Vs.T4edu. وتهدف المملكة العربية السعودية إلى توفير بيئة تعليمية آمنة وموثوقة للطلاب من خلال العديد من الآليات، منها منظومة التعليم الموحدة، بوابة المستقبل وبوابة التعليم الوطنية، وكذلك المناهج التعليمية التي يتم تقديمها عبر قنوات عين الإخبارية و التي تبث عبر الأقمار الصناعية عربسات ونايل سات ويمكن الوصول إليها عبر الإنترنت. ونحن هنا لنوضح لكم خطوات التسجيل في منظومة التعليم الموحد Vs.T4edu.

خطوات التسجيل في منظومة التعليم الموحدة Vs.T4edu

بعد قرار منظمة الصحة العالمية بتصنيف فيروس كورونا كوباء، سعت المملكة العربية السعودية إلى نشر المعلومات والعلم بشتى الطرق لأبنائها بعد تعليق الدراسة، وبدأت في بث الدروس والمناهج التعليمية المختلفة عبر قناة “عين” التي تتواجد ضمن منظومة التعليم الموحدة المسماة “Vs.T4edu .

بدأت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية فتح باب التسجيل عبر منظومة التعليم الموحدة اعتبارًا من يوم الأحد الموافق العشرين من شهر رجب. يمكن التسجيل بسهولة عبر الخطوات البسيطة التي نشرحها لكم. توفر هذه المنظومة المناهج التعليمية لجميع المراحل التعليمية بما في ذلك المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية في جميع أنحاء المملكة. يمكن للطلاب والمعلمين الولوج إلى منصة التعليم الإلكتروني الموحدة التي أعلنت عنها وزارة التعليم من خلال هذا الرابط:

  • يتم الدخول على الرابط الرسمي لتسجيل الدخول في منظومة التعليم الموحد Vs.T4edu
  • اضغط على تسجيل جديد.
  • قم بتسجيل كافة البيانات المطلوبة.
  • اضغط على تسجيل.
  • اتبع الخطوات التي أمامك.
  •  قم بإدخال البيانات.
  • ومن ثم اضغط على تسجيل.

في هذا المقال، نستعرض أبرز الخطوات التي يمكن للطلاب القيام بها للتسجيل في المنظومة الموحدة الرسمية، والتي يمكن من خلالها الحصول على الدروس والمناهج من خلال قناة عين التعليمية التي تقدم الدروس والشروحات بشكل مبسط. ويمكن للطلاب الاستفادة من التعليم عن بُعد عن طريق الوصول إلى مقال يتضمن تردد قنوات عين دروس عربسات 2020 لمتابعة شرح الدروس التعليمية، أو عن طريق الرابط والطريقة المتاحة للتسجيل في منظومة التعليم الموحدة fg.moe.gov.sa.

المراجع

1-https://soundcloud.com/user-9928556/9spiy8bhlaem

2-https://ien.edu.sa/Home/Dashbord

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى