البضائع العامةالتسوق

خدمات وموقع مول سيتي ستارز

سيتي ستارز | موسوعة الشرق الأوسط

يُعَدُّ مول سيتي ستارز واحدًا من أشهر الأماكن السياحية في مدينة القاهرة، حيث ينجذب الكثير من الزوار من مختلف أنحاء العالم إليه، سواءً كانوا داخل مدينة القاهرة أو خارجها. ويتميز مول سيتي ستارز بتوفر مجموعة كبيرة من المحلات التجارية المميزة، وسوف نتعرف في هذا المقال على جميع الخدمات المتوفرة في مول سيتي ستارز الشهير في القاهرة، وعلى جميع الأنشطة المتاحة فيه.

جدول المحتويات

موقع مول سيتي ستارز:

يقع مول سيتي ستارز في مدينة القاهرة، وبالتحديد في منطقة مدينة نصر، وهي إحدى المناطق الشهيرة في مدينة القاهرة، ويتميز هذا المول بموقعه الذي يعتبره الكثيرون ملائمًا ويقع في منطقة شهيرة في القاهرة. وعلى الرغم من أن هذا المركز التجاري الشهير تم افتتاحه منذ عام 2004، فإنه لا يزال يحتفظ بالنجاح والتميز في مدينة القاهرة وأصبح معلمًا من معالم المدينة.

مواصفات مول سيتي ستارز:

يُعَدُّ مول سيتي ستارز في القاهرة ليس مجرد مركز للتسوق، بل من أكبر مراكز التسوق في الشرق الأوسط وأفريقيا. وتصميم المول الخارجي على شكل الأهرامات يعكس تاريخ وحضارة مصر القديمة، حيث تم تصميم ثلاثة أهرامات زجاجية مُشابهة للأهرامات الفرعونية، بمحاذاة أحد عشر برجًا. وتضم هذه المنطقة أيضًا مبنى كبيرًا تم تصميمه لاستيعاب العديد من المحلات التجارية، مما يوفر للزوار خدمات متنوعة في مختلف المجالات.

الخدمات الموجودة في سيتي ستارز:

يتوفر في مول سيتي ستارز العديد من الخدمات المميزة التي لاقت استحسان الزوار من جميع أنحاء العالم. يضم هذا المبنى الكبير عددا كبيرا من متاجر التسوق المختلفة. ومن بين الخدمات المتوفرة في مول سيتي ستارز الشهيرة هي:

  • يتميز مول سيتي ستارز بتوفير العديد من مواقف السيارات المخصصة للزوار، حيث يتيح هذا للزائرين وقوف سياراتهم في مكان آمن، حيث يحتوي الموقف على أكثر من ستة آلاف مكان مخصص للسيارات، وذلك لتسهيل إيجاد مواقف السيارات ووقوفها.
  • يوفر هذا المركز كافة وسائل الترفيه والتسلية، ويتم ذلك من خلال زيارة هذا المكان الضخم الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والأسماء التجارية الشهيرة، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال هذا المركز الضخم.
  • يحتوي مول سيتي ستارز على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية لتلبية جميع احتياجات الزوار، حيث يضم أكثر من 443 مركزًا تجاريًا مختلفًا يوفر جميع السلع المختلفة والتي تتناسب مع جميع الأذواق والأعمار، بالإضافة إلى العديد من المحلات التي تبيع بسعر التجزئة، والمتاجر المحلية والعالمية.
  • لا يقتصر مركز مول سيتي ستارز على التسوق فقط، بل يتوفر فيه أكثر من 21 شاشة عرض سينمائي.
  • يضم المول أيضًا العديد من الحدائق الداخلية التي يمكن زيارتها للاسترخاء والتمتع بجمالها وجاذبيتها.
  • يوفر المركز للأطفال مجموعة كبيرة من الألعاب بما في ذلك الألعاب الكهربائية المميزة وأكثر من تسعين لعبة فيديو مختلفة، ويهدف هذا إلى إسعاد الأطفال في هذا الفضاء الواسع.

الخدمات الموجودة في الطابق الثالث من مول سيتي ستارز:

  • إذا كنت من محبي الأسواق الشعبية، مثل سوق خان الخليلي الشهير، فيمكنك العثور على نفس الأجواء في مول سيتي ستارز الذي يوجد في الطابق الثالث، حيث يضم العديد من السلع المختلفة ولكن بشكل عصري.
  • يضم هذا المكان مجموعة كبيرة من المراكز الطبية، بما في ذلك المراكز الخاصة بالتجميل، ومراكز العناية بالبشرة والجسم والشعر، وكل ما يخص جمال المرأة ويساعدها على العناية بجمالها.
  • توفر هذه القاعات السينمائية الحديثة عرضًا لأحدث الأفلام بجودة عالية جدًا وتتميز بتقنية 7D.
  • يضم المول العديد من المطاعم المميزة التي تقدم أصنافًا مختلفة من الطعام والمشروبات.

أقسام مول سيتي ستارز:

يتكون المول من عدة أقسام مختلفة وفقًا لمحلات التجارة الموجودة فيه، حيث يوجد القسم الأول المخصص للمراكز التجارية الشهيرة التي تبيع الكثير من المنتجات المختلفة، من الملابس والأحذية والأجهزة الكهربائية والإلكترونية، ويوجد أيضًا قسم خاص بالشقق السكنية التي تصل إلى 1500 غرفة وجناحًا، بالإضافة إلى قسم مخصص لمراكز العناية والتجميل، وتشمل البنية التحتية للمول مواقف السيارات والعديد من الخدمات الأخرى.

مواعيد زيارة مول سيتي ستارز:

يتم فتح المول يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية عشر مساء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى