الانترنت والاتصالاتشبكات التواصل الاجتماعي

حساب سناب فرح الهادي الرسمي

حساب سناب فرح الهادي الرسمي | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال، سنتعرف على حساب سناب فرح الهادي الرسمي، وهي واحدة من أشهر الفنانات الكويتيات اللاتي اكتسبن شهرة واسعة في الوسط الفني الخليجي خلال السنوات الأخيرة. ولدت في 7 فبراير 1995م، ودرست التسويق في مرحلتها الجامعية، ولكنها بعد التخرج اتجهت إلى عالم التمثيل بمحض الصدفة عندما شاركت في مسلسل “بعد منتصف الخوف.” وساعدتها إحدى قريباتها المعملات في الإعلام الكويتي على دخول هذا المجال.

تمكّنت فرح في هذا المسلسل من لفت انتباه المنتجين إليها بسبب دورها المميز، حيث تؤدي دور فتاة تعاني من اضطرابات نفسية نتيجة لمشاكل أسرية. فبدأت فرح مشوارها الفني مع اختها شوق، التي تصغرها بعام واحد، وانطلقت معها في عالم التمثيل. وفي هذه الموسوعة، سنعرض لكم الحساب الرسمي للفنانة فرح الهادي في تطبيق سناب شات.

حساب سناب فرح الهادي الرسمي

شاركت الممثلة فرح في مسلسل “بعد منتصف الخوف” ومن ثم شاركت في العديد من المسلسلات الخليجية الأخرى، حيث شاركت في عام 2008 في مسلسلات “وشاءت الأقدار”، “فضة قلبها أبيض”، “سقوط الأقنعة” بالتعاون مع أشهر ممثلي الخليج. كما قدمت دور منيرة في مسلسل “الهدامة” عام 2009، وفي عام 2010 بدأت فرح بتقديم العديد من المسلسلات بما في ذلك “ساهر الليل”، “البيت المسكون”، “حيتان وذئاب”، “أميمة في بيت الدار” و “ليلة عيد.

أما في عام 2011 فقد شاركت في  مسلسلي:شاركت الممثلة فرح في عدة مسلسلات مثل “بنات الثانوية” و “وجع الانتصار” و “هذه ليلتي”، وفي عام 2013 شاركت في مسلسل “سكن الطالبات” و “الملافع”، ولم تقتصر أعمالها على المسلسلات فقط، حيث شاركت أيضًا في العديد من المسرحيات مثل “عصابة عزوز” و “الخفافيش”، وهي الآن متزوجة من الممثل عقيل الرئيسي منذ عام 2017.

ويمكنكم متابعة الفنانة فرح في سناب شات على هذا الحساب: Farah_alhady1.

لمتابعتها على إنستجرام، يمكنك الضغط على هذا الرابط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى