الاخبار

حساب المواطن يودع دعم أكتوبر للمستفيدين من الدفعة 23

حساب المواطن 2 | موسوعة الشرق الأوسط

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم الخميس، الموافق العاشر من أكتوبر والحادي عشر من شهر صفر لعام 1441 هـ، إيداع الدعم المخصص لهذا الشهر، وهو شهر أكتوبر، للدفعة الثالثة والعشرين للمستفيدين الذين اكتملت طلباتهم في برنامج حساب المواطن.

أعلن حساب برنامج حساب المواطن الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم صباحًا أن عملية الإيداع ستستمر حتى نهاية اليوم الجاري.

أعلن برنامج حساب المواطن في سبتمبر الماضي نتائج الأهلية للدورة الحالية الثالثة والعشرين، ودعا الراغبين في التحقق من الأهلية إلى الدخول على البوابة الإلكترونية عن طريق الرابط التالي http://ca.gov.sa.

صرح سلطان القحطاني، المتحدث الرسمي باسم برنامج حساب المواطن، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بأنه تم تنفيذ أكثر من 975 ألف خدمة خلال الربع الثالث من عام 2019، وتم تقديم الخدمات كالتالي: خدمة صوتك مسموع بلغ عدد الطلبات فيها 18 ألف طلب، أما خدمة مركز الاتصال فقد تم استقبال 493 ألف اتصال، وخدمة طلبات التقنية شملت 67 ألف طلب، وخدمة تويتر شملت 107 آلاف طلب، وخدمة طلبات الأهلية والاستحقاق شملت 207 آلاف طلب، وأخيرًا خدمة التحقق من المستندات شملت 87 ألف مستند.

بدأ إيداع الدعم المخصص لشهر أكتوبر للمستفيدين الذين استكملوا طلباتهم في حساب المواطن قبل نهاية اليوم الخميس، وسيستمر حتى نهاية اليوم بإذن الله. pic.twitter.com/OwOPf7YdwC

— حساب المواطن (@citizenaccount) October 9, 2019

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى