الاخبار

حساب المواطن يعلن موعد إيداع الدفعة 27 ويفتح باب التسجيل في الدفعة 28

حساب المواطن يعلن موعد إيداع دفعة 27 ويفتح باب التسجيل في الدفعة 28 | موسوعة الشرق الأوسط

يعلن حساب المواطن عن موعد إيداع الدفعة السابعة والعشرين ويفتح باب التسجيل للدفعة الثامنة والعشرين. ومن خلال هذا المقال الذي تُقدمه موسوعة، سنطلع على التفاصيل الرئيسية لحساب المواطن، وهو من البرامج التي تهدف إلى مساعدة المواطنين السعوديين في التعامل مع ارتفاع تكاليف المعيشة، خاصة مع تحقيق رؤية 2030 التي يمكن أن تؤثر على المستوى الاقتصادي والمعيشي للمواطنين. يعتبر حساب المواطن برنامجًا هامًا يقدم الدعم المالي للأشخاص المستحقين وفقًا للشروط المحددة، وهو أحد البرامج الهامة التي تخفف العبء عن كاهل المواطنين. سنتعرف على مواعيد صرف الدفعات التي أعلنتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في إطار خطة الدعم التي يتبناها حساب المواطن.

جدول المحتويات

حساب المواطن يعلن موعد إيداع الدفعة 27 ويفتح باب التسجيل في الدفعة 28

أعلن حساب المواطن عن صدور الدفعة السابعة والعشرين من الدعم في العاشر من شهر فبراير لعام 2020، وهو الموعد النهائي لإعلان نتائج الدفعة القادمة التي ينتظرها المستحقون للدعم. ويمكن للأشخاص الذين ينتظرون الدفعة القادمة التعرف على نتيجة الأهلية من خلال حساب المواطن الخاص بهم والضغط على خيار دراسة الأهلية.

تم إيداع الدفعة السادسة والعشرين لحساب المواطن يوم الخميس 9 يناير 2020، وبلغت قيمتها حوالي 2.6 مليار ريال سعودي، وسيبدأ البرنامج في إيداع الدفعة الثامنة والعشرين في شهر مارس 2020.

رابط الاستعلام عن الدعم لصرف الدفعات 14412020

  • إليك عزيزي القارئ الرابط المباشر الصحيح للاستعلام عن الدعم للدفعة السادسة والعشرين، ويمكن الوصول إلى الرابط عن طريق النقر على هذا الرابط.
  • يُمكنك بعد ذلك معرفة قيمة الدعم الشهري الخاص بك.

خدمة صوتك على حساب المواطن للاستعلام عن الدعم

تُعد خدمة الاستعلام عن الدعم التي يوفرها برنامج حساب المواطن من بين البوابات الإلكترونية التي ترصد جودة الخدمات المقدمة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، كما أنها تتيح الاستجابة للطلبات ورصد الشكاوى عبر الموقع الإلكتروني.

113 | موسوعة الشرق الأوسط

  • يمكن الاتصال بهذه الخدمة عن طريق النقر على هذا الرابط.
  • كل ما عليك فعله، عزيزي القارئ، هو تسجيل رقم الشكوى ورقم الهوية، ثم الضغط على زر الاستعلام.

من خلال هذا المقال، عرضنا جدول الدفعات المقررة للصرف، بالإضافة إلى الدفعات التي تم صرفها بالفعل عبر حساب المواطن. يمكنك، عزيزي القارئ، التواصل مع حساب المواطن عن طريق خدمة صوتك مسموع للاستعلام عن جدول الصرف أو تقديم شكوى. كما يمكنك متابعة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبر حسابها الرسمي على تويتر من هنا، وكذلك متابعة آخر المستجدات وأبرز التصريحات التي يعلن عنها حساب المواطن على تويتر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى