الاخبار

حجز تذاكر رحلة الست بموسم الرياض 2024

حجز تذاكر رحلة الست بموسم الرياض | موسوعة الشرق الأوسط

يشهد موسم الرياض 2024 حدثًا مهمًا جداً يوم الجمعة 11 فبراير 2024، وهو عرض بنوراما غنائية ضخمة بعنوان (رحلة الست)، سيتم تقديمها بأدق التفاصيل لتعرض بشكل مبتكر المسيرة الحياتية والفنية للسيدة أم كلثوم

c3e3fe4e009a72808a40eee7e05f4f16232fec15 | موسوعة الشرق الأوسط

تم اطلاق لقب “كوكب الشرق” على السيدة أم كلثوم بسبب صوتها المميز الذي لا يمكن تكراره، والذي يستمع إليه الملايين حول العالم، ولذلك فإن هذه الحدث يجذب الانتباه لأن الجمهور سيحصل على فرصة لعيش تفاصيل حياة نجمهم المفضل.

يمكنك حجز التذاكر الآن قبل نفاذها عن طريق الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى صفحة حجز الفعاليات مباشرة عبر هذا الرابط.
  • عليك تسجيل الدخول أولا، ثم اختيار عدد التذاكر ونوعها.
  • قم بإتمام عملية الشراء باستخدام أي من آليات الدفع الإلكترونية المتاحة.
  • سعر التذكرة يشمل الضريبة وهو 500 ريال سعودي.
  • لا يمكن حضور الفعالية دون حصول على التذكرة.

يجب على حامل التذكرة الامتثال للشروط والضوابط التي يعلن عنها منظمو الحدث، وفي حالة تجاوزه لتلك التعليمات، يحق للمنظم إلغاء تذكرته بالكامل، وذلك للحفاظ على الأمن العام وسلامة الحاضرين، وفي هذه الفعالية يمنع دخول الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا.

تبدأ الفعالية في الساعة التاسعة مساءً، ولكن يجب على الحضور القدوم قبل موعد البدء بوقت كافٍ للحصول على مقعد، وذلك لتجنب الزحام والتكدس، وعند دخول الفعالية يقوم المنظمون بتفتيش جميع الحضور للتأكد من عدم وجود أي عناصر غير مرغوبة قد تهدد هذا الحدث الطربي الهام والمميز.

يحق للزائر التقاط الصور والفيديوهات التي يريد عن طريق كاميرا هاتفه الخاص، ولكن يمنع تمامًا دخول كاميرات المحترفين بدون الحصول على تصريح رسمي لتغطية الأحداث الإعلامية.

تقام الفعالية في بوليفارد ميوزك بمسرح كوكب الشرق، ويتمتع الزائر طوال فترة زيارته بسماع أفضل أغاني أم كلثوم. وتم إقامة هذه الفعالية في يوم الخميس 11 نوفمبر 2023، وشهد اليوم اهتمامًا كبيرًا من جميع محبي الفن العربي الأصيل والطرب الفريد، حيث أراد جمهورها العربي أن يتعرف على أسرار حياة كوكب الشرق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى