اخبار الرياضةالاخبار

حجز تذاكر المباريات الرياضية إلكترونيًا عبر موقع مكاني

mowsoa | موسوعة الشرق الأوسط

تتيح الآن وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي بصورة إلكترونية سلسة للغاية، وذلك عبر التسجيل في منصة مكاني، وتعد هذه المنصة الخيار الأول لجميع متابعي كرة القدم السعودية

يمكنك الآن حجز تذكرتك عن طريق القيام بالخطوات التالية:

  1. الخطوة الأولى هي الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمكاني عبر هذا الرابط.
  2. ثم انقر على سجل مشترك جديد.
  3. لإكمال النموذج، يجب ملء جميع الحقول الإلزامية المتاحة، مثل الاسم والبريد الإلكتروني، ومن ثم تحديد الجنس وتاريخ الميلاد.
  4. وهكذا تكن قد قمت بعملية التسجيل.
  5. يمكنك الآن الاطلاع على جداول مباريات الدوري السعودي، لشراء تذاكر المباراة التي تريد حضورها.
  6. يتم سداد رسوم التذاكر بشكل إلكتروني عبر المنصة باستخدام بطاقة الائتمان.

توفر منصة “مكاني” التابعة لوزارة الرياض العديد من الخدمات المميزة التي يمكنك الاستفادة منها. يمكنك الآن الاطلاع على أسعار وفئات التذاكر واختيار الأفضل لك، حيث تعد هذه المنصة الرسمية لبيع التذاكر، ولا يمكن حضور المباريات إلا بعد حجز التذاكر مسبقًا، وذلك للحد من الزحام والتدافع.

يجب على المشجع استخراج بطاقة الحضور ونسخة من التذكرة قبل دخوله إلى الملعب، حتى يتمكن من الدخول والتعرف على موقع جلوسه، وذلك لتنظيم أعداد المشجعين، ويجب أن يحتفظ بتذكرته طوال فترة وجوده في الملعب، حيث قد يُطلب منها فحصها من قِبَل المنظمين في أي وقت.

يمكن الآن الاطلاع على مواعيد مباريات الدوري السعودي، ومكان كل مباراة، وتوقيتها بالتحديد، وذلك عبر منصة مكاني، كما يمكن متابعة نتائج المباريات بشكل دوري.

إذا واجهت أي مشكلة أثناء استخدام خدمات مكاني، يمكنك الآن التواصل مباشرةً مع فريق الدعم الفني عن طريق الاتصال بالرقم 19992، كما يمكنك التواصل مباشرةً عبر الحساب الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي تويتر من هنا، حيث يتم متابعة جميع الردود وفحص كل الآراء والاستفسارات والشكاوي من قبل مؤسسة البريد السعودي. كما وفرت المنصة روابط تواصل قوية للغاية بين مسؤولي منصة مكاني والمستفيدين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى