البضائع العامةالتسوق

جمعية الامارات التعاونية الطوار

جمعية الامارات التعاونية الطوار | موسوعة الشرق الأوسط

لا شك أن عملية التسوق من خلال الجمعيات التعاونية تعد الأكثر شهرة في دولة الإمارات في الوقت الحالي، نظراً لأنها توفر احتياجات المواطنين من السلع الأساسية مثل الأغذية والمشروبات، بالإضافة إلى الملابس وأنواع أخرى من الأجهزة والكماليات. ولقد أشاد الكثيرون الذين تعاملوا مع جمعية الإمارات التعاونية بالأسعار المقدمة للجمهور، نظراً للتنوع الواسع في السلع المتاحة والعروض المميزة التي يتم تقديمها بانتظام.

جدول المحتويات

نبذة عن جمعية الامارات التعاونية الطوار :

بدأت جمعية الإمارات التعاونية عملها منذ فترة زمنية طويلة، وتحديدًا في عام 1994م، وتم تأسيسها وفقًا للقانون الخاص بالجمعيات التعاونية الصادر في عام 1976م، بمساهمة كبيرة من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. والهدف الرئيسي للجمعية هو تقديم أفضل الأسعار للمواطنين، والمساهمة في تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية، وفي الفترة الأخيرة، ظهرت الجمعية بشكل جديد وتم تدشين العديد من الفروع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكان من أبرز هذه الفروع جمعية الإمارات التعاونية الطوار.

الأسعار المتـــميزة لمنتجات جمعية الامارات التعاونية الطوار :

يهتم الاتحاد بتقديم أسعار منخفضة تسمح للأسرة بشراء كميات كبيرة من المنتجات، وهذا يختلف عن متاجر السوبرماركت التي تبيع منتجاتها بالتجزئة، مما يؤدي إلى ارتفاع أسعارها. ويمكن للأفراد الاستفادة من الاتحاد لشراء احتياجاتهم خلال فترات العروض التي تتميز بأسعار مناسبة للجميع.

فريق العمل الذي يعمل لدي الجمعية:

  • المديرين:يعمل المديرين المسئولون عن جمعية الإمارات التعاونية الطوار بشكل دائم على توفير جميع احتياجات الأفراد الحياتية، وكذلك تقديم المزايا السعرية التي لاقت استحسان الجمهور، وتسعى الجمعية باستمرار لتلبية جميع المتطلبات والاحتياجات الخاصة بالعملاء.
  • العمال: توجد فرق كثيرة من العمال يعملون في جميع فروع الجمعية، وذلك في إطار سياسة الجمعية الراقية التي تتطلب وجود عدد كبير من العمال لمساعدة الزبائن وتجنب الازدحام في مكان الشراء، ويوجد من يقدم المساعدة في الحصول على الصناديق التي يضع فيها الزبائن احتياجاتهم، ويوجد من يعمل ككاشير لحساب إجمالي ما تم شراؤه من مستلزمات الزبائن، ويوجد من يقوم بعملية التنظيف بشكل مستمر داخل الجمعية، ويوجد من يقوم بواجباته الأمنية في جميع أنحاء الجمعية.
  • المشرفين: تتمثل وظيفة المشرفين الأساسية في مراقبة العمال الذين يعملون في جمعية الإمارات التعاونية، من حيث أسلوب العمل وطريقة التعامل مع الجمهور، وذلك حرصًا من الإدارة على تحسين مستوى التعامل الذي يحفز المواطنين على شراء السلع والمنتجات التي يرغبون فيها.

التسوق الالكتروني:

يمكن الحصول على جميع السلع والخدمات من خلال الأرقام المتاحة على مواقع الجمعية الإلكترونية، وذلك بدلاً من الذهاب إلى مقر الجمعية، ويسهم هذا الخدمة في عملية الشراء لأولئك الذين لا يستطيعون الذهاب إلى مقر الجمعية، خاصة الأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن.

الخاتمة:

بناءً على ما سبق ذكره من بنود، فإن التسوق من خلال جمعية الإمارات التعاونية الطوّار يحمل العديد من المزايا التي تعود بالفائدة على الجمهور. إذ بالإضافة إلى توفير السلع والخدمات بأسعار مناسبة، تقدم الجمعية خدمات متميزة يقوم بتقديمها جميع العاملين فيها. وجميع الأطراف المتعاملة في هذا المجال تتميز بالمصداقية والشفافية، حيث تضع إدارة الجمعية مصلحة الجمهور في المقدمة، وتسعى لتلبية جميع الاحتياجات الأساسية للحد من مشكلة الغلاء التي تؤثر على شتى مجالات الحياة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى