الاخبارهاشتاق الان

جدل رياضي في هاشتاق منتخب الهلال على تويتر السعودية

فريق السعودية | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #منتخب_الهلال اليوم الخميس الثامن والعشرين من نوفمبر الموافق الأول من شهر ربيع الثاني من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

ارتفاع هاشتاق منتخب الهلال يعود إلى المغردين السعوديين الذين ربطوا هزيمة المنتخب السعودي أمام الكويت بغياب لاعبي نادي الهلال عن الملعب، ويرون آخرون أن هذا ليس المرة الأولى التي يتعثر فيها المنتخب بوجود لاعبي الهلال.

يُذكر أن منتخب الكويت تغلب على المنتخب السعودي في مباراة الافتتاح لكأس الخليج الرابع والعشرين التي أقيمت في دولة قطر، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للمنتخب السعودي. ويذكر أيضًا أن المنتخبين التقيا 21 مرة في كأس الخليج، حيث فاز المنتخب الكويتي تسع مرات وفاز منتخب المملكة العربية السعودية خمس مرات، وانتهت البقية بالتعادل.

تفاعل العديد من مستخدمي تويتر السعوديين مع الهاشتاج، حيث غرّد حساب يُدعى “شيليويح المطيري” قائلاً: “أخي، ترى كأس الخليج ما هي معترف بها، خليهم يلعبون بالاحتياط أو الرديف الأساسيين، نحتاجهم في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا.” وغرّد حساب آخر يدعى “عماري المعماري” قائلاً: “كلّ مرة يتعثر المنتخب ويكون اللاعبون من فريق الهلال حاضرين، يقولون إنّ المنتخب هو منتخب الهلال، وعندما يتعثر المنتخب ويكون اللاعبون من فرق أخرى، يقولون إنّ المنتخب هو منتخب الأهلي، فما الذي بكم؟ كيف تحكمون؟ أفلا تعقلون؟ أفلا تبصرون؟.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى