اخبار الاماراتالاخبار

توفير 772 شقة سكنية في مشروع جديد بجزيرة المارية بأبو ظبي

توفير 772 شقة سكنية في مشروع بجزيرة المارية بأبو ظبي | موسوعة الشرق الأوسط

أعلنت شركة `ويبريدج` العقارية للتطوير العقاري عن إطلاق مشروع جديد بعنوان `المارية فيستا` لتوفير 772 وحدة سكنية في جزيرة المارية بأبوظبي، ويبلغ حجم الاستثمارات المتوقعة حوالي 500 مليون درهم.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد للإعلان عن المشروع، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة `ويبريدج` العقارية، ناصر الخميس، أن استقرار السوق العقاري في أبوظبي وزيادة الطلب على المشاريع النوعية المتميزة هي العوامل التي دفعت لإنشاء هذا المشروع.

بالنسبة لأسعار الوحدات السكنية، أوضح الخميس أن سعر الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة يصل إلى 720 ألف درهم، في حين يبلغ سعر الشقق ذات غرفتي نوم مليون ونصف درهم، وسعر الشقة ذات ثلاث غرف نوم مليونان ونصف درهم، ويبدأ سعر البنتهاوس من 4 ونصف مليون درهم، موضحًا أن الأسعار تناسب الموقع الفريد للجزيرة ومساحات الشقق.

أكد الخميس أن هناك طريقة مرنة لسداد قيمة الشقق، وفي البداية يتم دفع 5% من قيمة المبلغ كدفعة أولى، ثم يتم سداد 1% من قيمة المبلغ شهريًا لمدة 42 شهرًا.

أوضح الخميس أن مساحة مشروع المارية فيستا الإجمالية تبلغ 985 ألف قدم مربع، حيث يتألف المشروع من بناية تتكون من 22 طابقاً وتتميز بتوزيع الشقق فيها، مؤكداً أن الربع الأخير من هذا العام سيشهد بدء الأعمال الإنشائية الخاصة بالمشروع، ومن المقرر الانتهاء منه وتسليمه في عام 2032.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى