إهتمامات المرأةالناس و المجتمع

تكبير الثدي في يومين

تكبير الثدي | موسوعة الشرق الأوسط

تبحث الكثير من السيدات عن طرق لتكبير الثدي بدون عمليات جراحية أو حقن، ويمكن تحقيق ذلك باتباع نظام غذائي واستخدام بعض الوصفات المنزلية. يقدم موقع موسوعة طرقًا طبيعية وغير مكلفة لتكبير الثدي، مع نتائج مضمونة وسريعة، والتي تشمل طريقة تكبير الثدي في يومين والتي تم اختبارها.

جدول المحتويات

تكبير الثدي في يومين :

هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها بنفسك لزيادة حجم الثدي بشكل طبيعي، وتشمل ذلك:

التمرين الرياضية:

هناك بعض التمارين الرياضية التي تساعد على تكبير الصدر وشد الترهلات، منها تمرين عضلة الصدر عن طريق ضبط زاوية المقعد عند 60 درجة، والعمل على الإمساك بالدمبلز بكل يد والاسترخاء على المقعد، ووضع الدمبلز على الفخذين ورفعهما إلى أعلى الكتفين، مع الحرص على أن يكون راحة اليد إلى الأمام. وكذلك تمرين الضغط من خلال الاستلقاء على البطن بطريقة مستقيمة، ومن ثم دفع الجسم لأعلى باستخدام عضلات الأذرع وأيضًا عضلات الصدر والأرجل.

طريقة تكبير الثدي بالأعشاب:

يُمكن استخدام الأعشاب الطبيعية لتكبير حجم الثدي، سواء كانت هذه الأعشاب خامة أو مستحضرات مثل الكريمات والحبوب، وتعتبر بعض الأعشاب من أهمّها:

  • بذور الحلبة:

تحتوي بذور الحلبة على خصائص كيميائية لها تأثير كبير يشابه لدرجة كبيرة تأثير هرمون الإستروجين، ويتم استخدام الحلبة في تكبير الثدي من خلال خلط كوب من الحلبة المطحونة مع القليل من الماء من أجل الحصول على عجينة متماسكة ويطبق الخليط على الثدي لمدة لا تقل عن ربع ساعة ومن ثم تشطف بالماء، ويجب الحرص على تكرار تلك التجربة من خلال تطبيق الخلطة مرتين في اليوم الواحد.

  • الشمر:

تحتوي بذور الشمر على الفلافونويدات التي تزيد من مستوى الإستروجين في الجسم وتعزز نمو الأنسجة داخل الثدي. يتم استخدامها عن طريق خلط ملعقتين من زيت كبد السمك مع كمية متساوية من بذور الشمر حتى يتم الخلط بالكامل، ثم يتم تسخين الخليط على النار حتى يتحول للون الأحمر، ومن ثم يترك الخليط حتى يبرد ويستخدم لتدليك الثدي لمدة شهر على الأقل.

  • البرسيم الأحمر:

يحتوي البرسيم على أربعة فيتويستروجينات التي تساعد على تكبير الثدي، ويتم استخدامه من خلال غلي ملعقة من زهور البرسيم الأحمر المجفف مع كوب من الماء الساخن لمدة 30 دقيقة، ثم يترك المغلي حتى يبرد ويتم تناوله ثلاث مرات في اليوم.

  • عشبةالنخيل:

تحتوي هذه النبتة على العديد من المغذيات النباتية الهامة والأحماض الدهنية التي تعزز نمو الأنسجة الثديية، ويتم ذلك عن طريق تناول ثلاثة أكواب من مغلي النخيل يوميًا.

  • البطاطا الحلوة:

بإمكانك القيام بهرس ثمرة من البطاطا الحلوة ، ومن ثم توضع على الثدي وتدلك بشكل جيد، لكي يساعد الجلد في امتصاص هرمون البروجسترون من الضروري تكرار تلك التجربة مرتين عل مدار اليوم الواحد من اجل الحصول على أفضل النتائج.

  • الخميرة:

يتم وضع كوب من بذور الحلبة في كمية مناسبة من الماء ويتم تسخينها على النار حتى يتم غليها وتصبح ذات قوام سميك. يتم إزالتها عن النار وتركها جانبًا حتى تبرد تمامًا، ثم يتم إضافة 4 ملاعق من الخميرة وملعقة واحدة من العسل، ويتم خلط جميع المكونات مع بعضها البعض. يتم تطبيق الخليط على الثدي ويتم تدليك الثدي لعدة دقائق، ويجب تكرار هذه العملية يوميًا للاستفادة من فوائدها.

  • الخل ودقيق القمح:

يتم وضع كميات متساوية من دقيق القمح والخل في إناء صغير، ويتم خلط المزيج جيدًا حتى يتم الحصول على عجينة، ثم يُطبق على الثدي ويُدلك بحركات دائرية. يُترك الخليط لمدة ساعة للتفاعل، ثم يُشطف الثدي بالماء الدافئ. يُنصح بتكرار هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع.

زيوت لتكبير الثدي طبيعياً:

بالإضافة إلى العديد من الأعشاب الطبيعية التي تساعد في تكبير الثدي، يوجد أيضًا العديد من الزيوت الطبيعية التي تساعد على ذلك:

  • زيت جنين القمح:

يُدلَّك الثدي بزيت جنين القمح المرطَّب، ويتم ذلك بحركات دائرية لمدة لا تقل عن ربع ساعة، وينصح بتكرار ذلك مرتين في اليوم.

  • زيت القمح وزيت الزيتون:

يتم خلط كميات متساوية من زيت الحلبة وزيت الزيتون معًا، ويتم وضع الخليط على الثدي لمدة 30 دقيقة، ومن ثم يتم تمرير قطعة ثلج على الثدي حتى تذوب بالكامل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى