الاخبار

تعرف على موعد مباراة النصر والشباب والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

الدوري | موسوعة الشرق الأوسط

سيتم لعب مباراة فريقي النصر والشباب غدًا الجمعة 13 سبتمبر الموافق 14 من شهر محرم لعام 1441 هجريًا، وذلك ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ستقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة.

تنقل مجموعة قنوات الرياضية السعودية KSA المباراة، حيث تمتلك حقوق بث جميع مباريات الدوري، وسوف تنقل قناة KSA 1 الرياضية المباراة غدًا الجمعة.

يتوقع متابعو الشأن الرياضي أن يتكون التشكيل الخاص بفريق النصر من برادجونز في حراسة المرمى، وعبد الرحمن العبيد وسلطان الغنام وعمر هوسوي ومايكون بيريرا في خط الدفاع، ومن المتوقع أن يكون عبد الرزاق حمد الله في خط الهجوم، وكل من عبد المجيد الصليهم وسيباستياوري وناصر العمران وعبد الملك الخيبري ودانيلو مورينوا في خط الوسط.

بالنسبة لفريق الشباب، توقع المتابعون التشكيلة التي سيعتمدها الفريق غدًا، حيث سيكون فاروق بن مصطفى حارسًا للمرمى، وكريستيان جوانكا في خط الهجوم، وعبد الله الشامخ ومحمد سالم وأحمد شراخيلي وحن معاز في خط الدفاع، ويتركز في خط الوسط ناصر العمران ودانيلو وعبد الملك الخيبري وعبد المجيد الصليهم وفريناس.

مباراة النصر والشباب | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى