الاخبار

تعرف على مبروك الشراري الذي احتفى به وزير الصحة ومستشفى الملك فيصل بتويتر

ماذا فعل مبروك الشراري ليحتفى به وزير الصحة ومستشفى الملك فيصل على تويتر | موسوعة الشرق الأوسط

هنأ وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة المواطن مبروك الشراري بمناسبة قيامه بعمل خيري جليل، حيث نشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعبرت مستشفى الملك فيصل التخصصي عن شكرها له على هذا العمل الجليل عبر تويتر أيضًا.

قام الشراري بالتبرع بخلايا جذعية لطفل سعودي يبلغ من العمر تسع سنوات، لإنقاذ حياته من سرطان الدم “اللوكيميا”، وذلك من خلال برنامج المتبرعين بخلاياهم الجذعية في مستشفى الملك فيصل في المملكة.

يجب الإشارة إلى أن المواطن السعودي مبروك الشراري لا يمتلك أي صلة قرابة أو معرفة سابقة بالطفل الذي تبرع له بخلاياه الجذعية.

نشر وزير الصحة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة يقول فيها: `توجد العديد من قصص الوفاء والإنسانية وإنقاذ الحياة لأبناء الوطن، ومن بين تلك القصص هي قصة المواطن مبروك الشراري الذي تبرع بخلايا جذعية لطفل سعودي يبلغ من العمر تسع سنوات، مما ساعد بفضل الله في إنقاذ حياته. فالذي يحيي نفسًا فكأنما أحيا الناس جميعًا`.

كما غردت مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض قائلةً: قام المواطن مبروك الشراري بالتبرع بخلايا جذعية لطفل سعودي يبلغ من العمر تسع سنوات، ولم يكن يعرفه من قبل وليس لديهم أي صلة قرابة، لإنقاذه من سرطان الدم الحاد (اللوكيميا)، عبر برنامج المتبرعين بالخلايا الجذعية في مستشفى الملك فيصل.

الشراري | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى