الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

تعرف على تجارب تطبيق نمبر بك في السعودية

نمبر بك | موسوعة الشرق الأوسط

في كثير من الأحيان، نحصل على اتصالات مزعجة على هواتفنا المحمولة، ويصعب التعامل معها، ولكن بمجرد معرفة هوية المتصل يمكن التعامل معها بسهولة وحجبها لمنع الإزعاج. ومن بين البرامج التي تسمح لك بذلك هو برنامج “نمبر بك”، والذي سنتعرف عليه اليوم من خلال هذا المقال على موسوعة بشكل مفصل. سنقدم لك جميع المعلومات المتعلقة بنشأته ومميزاته، بالإضافة إلى رابط تحميل البرنامج. فتابعنا في السطور التالية.

جدول المحتويات

تطبيق نمبر بك

هو تطبيق تم إطلاقه في عام 2012 وحقق أرقامًا مذهلة في عدد التنزيلات، إذ كسر الحاجز الخمسين مليون تنزيل بفضل إمكانياته الرائعة التي تسمح بتحديد هوية المتصل من خلال رقم هاتفه فقط، ويتميز بعرض اسمه وصورته إذا كانت متاحة.

وليس هذا كل شيء، بل يمكنك تجاهل جميع المكالمات المزعجة التي تتلقاها عن طريق وضعها في القائمة السوداء أو المحظورة، حتى لا يتمكن الرقم المتطفل من الاتصال بك على الإطلاق.

تطبيق نمبر بك يعد بسيطًا جدًا وسهل الاستخدام، حيث يمكن استخدامه للبحث عن أي رقم أو شخص، بالإضافة إلى إمكانية حجب المتصلين بسهولة ودون تعقيد، ويعد مناسبًا لمعظم الأشخاص حيث يتوفر بحوالي تسع لغات، بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية كلغات أساسية لمعظم الشعوب.

استخدامات نمبر بوك

يوفر هذا التطبيق العديد من الخدمات الضرورية في الحياة اليومية، وتشمل:

يتيح هذا الخيار معرفة رقم واسم المتصل، وكذلك عرض صورته إذا كان قد سجلها سابقًا.

يمكنك حجب المكالمات المزعجة بشكل بسيط، في حال وجود مجموعة من الأرقام التي تتصل بك، وذلك كوسيلة فعّالة للحصول على الراحة عبر هاتفك.

يمكن وضع الرقم المزعج في القائمة السوداء داخل التطبيق، وبالتالي لن يتم الاتصال بك مرة أخرى من الرقم الممنوع.

مميزات تطبيق نمبر بوك

“يتميز هذا التطبيق بالعديد من المزايا التنافسية التي تجعله يفوق معظم التطبيقات الرائدة في نفس المجال، مثل تطبيق `تروكولر`. يتيح للمستخدمين القيام بالعديد من المحادثات مع الأشخاص الذين يستخدمون هذا التطبيق، حيث يسمح بإرسال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى عدد كبير من المستخدمين، فيمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساباتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر وجوجل بلس، وبذلك تتيح للآخرين الحصول على بعض المعلومات عنك.

مميزات لن تجدها إلا في نمبر بك

هذا التطبيق حرص على دراسة كل جوانب الخلل في التطبيقات المماثلة الأخرى، لسد الثغرات، وذلك ب:

  • يتميز بسهولة الاستخدام وقلة التعقيد.
  • يمكن إجراء محادثات خاصة مع الأصدقاء، مع الحفاظ على خصوصية تلك المحادثة.
  • تظهر جميع بيانات المتصل مثل اسمه، دولته، رقمه، وصورته إذا وُجِدت.
  • لا يعني أن يتم ربط حسابك بمواقع التواصل الاجتماعي وإتاحة كافة البيانات للجميع، بل يحافظ على خصوصيتك من خلال إمكانية حظر تلك المعلومات.
  • تعتبر واحدة من التطبيقات الأسرع التي تساعدك في تحديد بيانات الشخص المتصل بك بسهولة.

تحميل نمبر بك رابط مباشر

هناك العديد من الإصدارات من هذا التطبيق، والتي يمكن تحميلها بسهولة على مختلف أنواع أنظمة الهواتف، فيمكنك تحميله من خلال الموقع الرسمي للتطبيق، أو من خلال تبويب جوجل بلاي أو الآب ستور، وفقا للنظام المدعوم من هاتفك المحمول، وذلك باتباع الخطوات التالية:

يتطلب الدخول على الرابط السابق اختيار التبويب الموافق لنظام هاتفك المحمول.

اضغط على زر تثبيت البرنامج الموجود في تلك النافذة الجديدة التي ستظهر أمامك.

بعد تثبيت حسابك، يمكنك تحديد البيانات التي تريد عرضها للجميع، حتى يمكنهم العثور عليها عند البحث عنك. كما يمكنك ربط حسابك بمواقع التواصل الاجتماعي التي تريدها لتتمكن من مشاركة البيانات تلقائيًا.

بعد تثبيته، يمكنك إدخال رقم الهاتف الذي تريد معرفة اسم صاحبه من خلال البحث في التطبيق، وفي حالة استقبال مكالمة بعد تثبيت التطبيق، سيتم عرض اسم المتصل تلقائيًا دون الحاجة للبحث.

يجب أن يتصل هاتفك بشبكة الإنترنت بشكل دائم لاستخدام تطبيق نمبر بك، سواء باتصال واي فاي أو 4G، وتعمل فرق التطوير المسؤولة عن التطبيق على تطويره بشكل مستمر لتلبية احتياجات المستخدمين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى