اخبار الرياضةالاخبار

تعديلات في مواعيد مباراتي الاتحاد مع أبها والأهلي في الدوري السعودي..تعرف عليها

a1 | موسوعة الشرق الأوسط

عدَّلت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين موعد مباراتي الاتحاد مع الأهلي وأبها، ويرجع هذا القرار إلى مشاركة العميد في دور الـ16 من بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن موعد مباراة الاتحاد والموصل الإماراتي في الذهاب يوم 23 أكتوبر، وفي الإياب يوم 4 نوفمبر المقبل.

أوضحت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي أن موعد مباراة الاتحاد وأبها في الجولة الثامنة من دوري جدة لليوم والأد، قد تم تغييره، حيث سيتم لعب المباراة يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر الجاري في تمام الساعة 6:25 بتوقيت مكة.

وفي نفس السياق، تأتي تعديلات موعد مباراة الاتحاد والأهلي في الجولة التاسعة من البطولة المحلية إلى يوم الخميس الموافق 31 أكتوبر، في تمام الساعة 7:50 بتوقيت مكة المكرمة، وبذلك يتم تقديم موعد المباراة بين نادي الاتحاد والأهلي.

يواجه نادي الاتحاد فريق الوحدة في الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يوم السبت 19 أكتوبر.

يعد نادي الاتحاد واحدًا من الأندية العريقة، حيث حل في المركز السادس في جدول ترتيب الفرق في المسابقة، حيث حقق 9 نقاط من خلال الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في ثلاثة أخرى.

تم الإعلان عن موعد مباراتي الاتحاد وأبها من قبل لجنة المسابقات بعد التعديلات التي تم إجراؤها على الإعلان الأصلي، وقد تفاعل محبو الفريق الأخضر مع هذه التغييرات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

🗒 لجنة المسابقات في رابطة #الدوري_السعودي_للمحترفين ..
تعلن تعديل موعد مباراتي الاتحاد وأبها.. والأهلي والاتحاد في الدوري ..
التفاصيل 👇.. pic.twitter.com/VxOw0mTiNe

— الدوري السعودي للمحترفين (@SPL) October 10, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى