الاخبارهاشتاق الان

تركي آل الشيخ يغرد في هاشتاق موسم الرياض بالأرقام على تويتر

تركي2 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #موسم_الرياض_بالأرقام اليوم الثلاثاء الخامس عشر من أكتوبر الموافق السادس عشر من شهر صفر 1441 هجريًا  بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يعود هاشتاغ موسم الرياض بالأرقام إلى مجموعة تغريدات نشرها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

حيث نشر آل الشيخ من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: “حقق موسم الرياض أكبر عائد في الرعايات والشركات المساهمة بتاريخ المملكة بأكثر من ٤٠٠ مليون ريال… وحققت المبيعات خلال ثلاثة أيام فقط أكثر من ٢٣٥ مليون ريال #موسم_الرياض_بالأرقام“.

وكذلك نشر آل الشيخ تغريدة قال فيها: تم تحقيق نسبة إشغال تصل إلى 98٪ في الفنادق، وشهدت مبيعات رحلات قطار الشرقية-الرياض ارتفاعًا بنسبة 40٪، كما بلغ عدد الوظائف الموسمية خلال موسم الرياض 24 ألف وظيفة، وشارك أكثر من 22 ألف متطوع بمقابل مادي.

وأضاف  المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية : “#موسم_الرياض_بالأرقام خلال ثلاث أيام فقط أكثر من ٢٥٠ ألف زائر. ٨٠٪ منهم سعوديين و١٠٪ خليجيين والبقية من مختلف دول العالم و ١١ شخص قطري. بدأنا بمنطقتين فقط من أصل ١٢ منطقة في موسم الرياض ولسا الموسم يعتبر مابدأ… راح يبدأ رسميًا يوم الخميس ١٧ أكتوبر”.

وفي تغريدة أخرى قال: “حقق موسم الرياض أكبر عائد في الرعايات والشركات المساهمة بتاريخ المملكة بأكثر من ٤٠٠ مليون ريال… وحققت المبيعات خلال ثلاثة أيام فقط أكثر من ٢٣٥ مليون ريال #موسم_الرياض_بالأرقام“.

وعن زوار موسم الرياض للترفيه قال آل الشيخ: أظهرت الأرقام أن عدد زوار #موسم_الرياض خلال ثلاثة أيام تجاوز 250 ألف زائر، حيث كان 80٪ منهم سعوديين و10٪ من دول الخليج والباقي من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى 11 شخصًا قطريًا. تم البدء بتنظيم فقط منطقتين من إجمالي 12 منطقة في موسم الرياض، ولم يبدأ الموسم بعد، إذ سينطلق رسميًا في السابع عشر من أكتوبر.

كما نشر: “نسبة الإشغال في الفنادق وصلت ٩٨٪ وارتفعت مبيعات رحلات قطار الشرقية-الرياض ٤٠٪ أما الوظائف (الموسمية) طوال موسم الرياض بلغت ٢٤ ألف وظيفة وأكثر من ٢٢ ألف متطوع بمقابل مادي. #موسم_الرياض_بالأرقام“.

موسم الرياض بالأرقام | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى