أسأل الخبراءالمراجع

تردد قناة بداية الجديد 2020

تردد قناة بداية عربسات بدر1 | موسوعة الشرق الأوسط

نُقدم لكم في هذا المقال من موسوعة تردد قناة بداية الجديد 2020، وهي إحدى القنوات الفضائية السعودية الشهيرة التي تبث برنامج زد رصيدك والذي حقق نجاحًا كبيرًا واسع الانتشار داخل الوطن العربي. يبحث العديد من المواطنين باستمرار عن هذه القناة، ويعتبر البرنامج من البرامج القوية في السعودية وعلى مستوى العالم العربي بشكل عام. يحتوي البرنامج على عدة فقرات منها بيت الحكمة والشيف والمزاد ومجلس النقاش والبلدية والخيمة، كما يتضمن مجموعة من التصفيات التي يشارك بها المتسابقون من مختلف الدول. عُرض البرنامج على مدار ستة مواسم متتالية.

تعرض هذه القناة محتوى اجتماعي وترفيهي وإعلامي هادف يحترم جميع العادات والتقاليد العربية الموجودة في المجتمع الشرقي، ويحترم كافة الفئات، بما في ذلك الصغار والكبار. بدأت القناة في عام 2005 تحت اسم “قناة زواج” ولكن تحولت إلى قناة بداية الرسمية في عام 2012.

تُلاحظ بشكل عام أنها تهتم بتشجيع المواهب الشبابية في كل مكان وتسعى لتأثير إيجابي على المجتمع من خلال تثقيفه بشكل مناسب وتعزيز روح المنافسة الشريفة بين المتسابقين. كما تبث العديد من برامج تلفزيون الواقع التي حققت شعبية كبيرة خاصة بين الشباب العرب.

توقفت لفترة من الزمن بسبب مشاكل متعددة، ولكن عادت مرة أخرى في شهر أكتوبر من عام 2019م بمظهر جديد، وبدأت في بث برامجها المختلفة، وسوف نعرض لك تردد القناة في السطور التالية، فقط تابعنا.

تردد قناة بداية الجديد 2020

تردد قناة بداية على عرب سات

التردد: 12418

الاستقطاب: أفقي H.

الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 3/4.

التقنية: SD.

تردد قناة بداية على نايل سات

التردد: 12054.

الاستقطاب: عمودي V.

الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 5/6.

التقنية: SD.

تذيع هذه القناة محتواها مجانًا وبدون تشفير، وهي لا تبث على القمر الصناعي عربسات بدر الموجود في المدار 26 شرقًا، ولكنها تبث على النايل سات 7 غربًا وبجودة SD.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى