الكمبيوتر و الإلكترونياتبرامج التشغيل

تحميل برنامج number book للكمبيوتر

تحميل برنامج number book للكمبيوتر | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف اليوم معنا عبر مقالنا في الموسوعة على كيفية تحميل برنامج number book للكمبيوتر، حيث يساعد هذا التطبيق على معرفة الأرقام التي تم تسجيلها على هاتفك المحمول، ويمكنك أيضًا معرفة هوية المتصل، وهو واحد من التطبيقات الإلكترونية الفعالة.

في هذه الحالة، يُمكنك اتخاذ القرار بسهولة حول الرد على المكالمة الواردة أو عدم الرد، بناءً على معرفتك بالشخص الذي يتصل بك.

هذا التطبيق لا يحتوي على هذه الميزة الخاصة فقط، بل يحتوي على العديد من الميزات المختلفة، وسنتعرف عليها في السطور التالية وسنقدم الرابط الخاص به، فتابعونا

جدول المحتويات

تحميل برنامج number book للكمبيوتر

من بين الأمور المزعجة التي تسبب لك الإزعاج هي استلام مكالمات من أرقام غير معروفة متكررة على هاتفك، وخاصةً إذا كنت لا تعرف المتصل، وتوجد بعض الأرقام التي تتصل فقط لإزعاج الآخرين، وهذه المشكلة تسبب حالة من الإحباط والملل بالنسبة للأشخاص الذين يتعرضون لها.

وبالتالي، يساعد هذا البرنامج على حل جميع هذه المشكلات، فعندما تقوم بتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر، يمكنك التعرف على هوية الشخص المتصل، سواء كان ذلك شخصًا عاديًا أو يسبب لك إزعاجًا دائمًا، فقط قم بكتابة الرقم في صندوق البحث في البرنامج، وستظهر لك المعلومات الشخصية الخاصة بالمتصل.

من الضروري الاتصال بشبكة الإنترنت بشكل قوي، حتى تتمكن من استخدام هذا البرنامج بكل سهولة.

تطبيق نمبر بوك

حقق تطبيق نمبر بوك نجاحًا كبيرًا بين المستخدمين، حيث تم تنزيله على أجهزة الحاسب الآلي حوالي خمسين مليون مرة منذ إنشائه، وهو تطبيق مجاني لا يتطلب أي رسوم لتحميله على جهازك.

أحد العوامل التي ساعدت في جعل هذا التطبيق شعبياً هو امتلاكه لقاعدة بيانات كبيرة تحتوي على معلومات المستخدمين للهواتف المحمولة والشبكات المختلفة، بالإضافة إلى مساعدته للأفراد في حظر ومنع أي أرقام مجهولة والتعرف على هوية الهواتف المختلفة. كما يمكن استخدامه كموقع للتواصل الاجتماعي، حيث يمكن الكتابة وتبادل الرسائل مع الآخرين، ولكن يجب التأكد من اتصالك بشبكة الإنترنت.

يُمكنك تحميل نظام ويندوز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر هذا الرابط، وفي حالة رغبتك في تنزيله على هاتفك الذكي وكان لديك نظام أندرويد، يُمكنك تحميله من خلال جوجل بلاي باستخدام هذا الرابط. وإذا كان هاتفك يعمل بنظام iOS وكنت تستخدم جهاز iPhone، فإنه يمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط المتاح.

طريقة استخدام نمبر بوك

  • بعد تنزيل تطبيق نمبر بوك وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك استعادة جهات الاتصال الخاصة بك وتسجيل المكالمات المتعلقة بك ، ثم يتم رفعها على خادم الشركة التي قامت بتطوير البرنامج.
  • في قائمة الإعدادات الخاصة بالبرنامج، يتوفر مجموعة من الخيارات المختلفة، بما في ذلك البحث باستخدام رقم الهاتف أو كتابة اسم الشخص الذي تريد الحصول على معلوماته.
  • يمكنك تغيير إعدادات البرنامج وفقًا لما يناسبك.

مميزات برنامج نمبر بوك

بالإضافة لما أشرنا إليه في السابق يُساعدك هذا البرنامج في:-

  • منع تسرب أي معلومات خاصة بك.
  • من خلاله، يمكنك ربط جميع حساباتك الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي معًا، وبالتالي يتاح لك الوصول إلى العديد من المعلومات المتنوعة، وإذا بحث أي شخص عنك، فسيجد المزيد من المعلومات والبيانات المختلفة.
  • يمكنك تعديل أو إضافة أو حذف أي شيء في ملفك الشخصي على التطبيق، ويمكنك أيضًا حذف جميع بياناتك من خلال قائمة الإعدادات.
  • من بين ميزاته العمل التلقائي، مما يتيح لك البحث عن أي رقم مجهول دون الحاجة للعودة إلى البداية.
  • البرنامج لا يتطلب أي رسوم شهرية مالية منك.
  • يتوفر هذا البرنامج بلغات عديدة، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية، وغيرها من اللغات المختلفة، مما يتيح فرصة تحميله للملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم على أجهزتهم الحاسوبية الخاصة.
  • يتميز هذا البرنامج بمساحته الصغيرة على جهاز الكمبيوتر وعدم احتلاله مساحة كبيرة، كما أنه لا يتسبب في أي ضرر للجهاز.

للمزيد يمكنك متابعة : –

نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى