الاخبارهاشتاق الان

بعد إسلام المغني الكوري.. هاشتاق كيم جاي يتصدر الترند في السعودية

كيم جاي1 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #كيم_جاي اليوم الأربعاء السادس من نوفمبر الموافق التاسع من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يشار إلى أن هاشتاج كيم جاي يعود إلى إعلان المغني الكوري الشهير كيم جاي، الملقب بـ”Jay”، عن اعتناقه الإسلام من خلال مقطع فيديو، حيث ظهر وهو ينطق الشهادتين ويعلن اسمه الجديد الذي اختاره، وأعلن الخبر لمحبيه من خلال حسابه الرسمي على تويتر

وتسارع الجمهور السعودي بتهنئة كيم جاي على حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال حساب سعودي يدعى ديسمبري: “#كيم_جاي الله يثبته ويهديه لنفسه أن كان الخبر صحيح ، خلنا نشوف جماهيره هل يستمرون في دعمه بعد إسلامه وتوجيهه ؟ ولو تمّت دعوته لقراءة القرآن بالسعودية راح نشوف زحمة من الصباح و الانتظار و الوقوف طويلا لانتظاره ؟ واسأله كثيرة”.

فيما غرد فهد البطي قائلاً: فاجأ نجم الكي بوب كيم جاي الجمهور بإعلان إسلامه، وأعرب المؤلف عن أمنيته بأن تستغل مكاتب الدعوة وجود المصارعين والمغنين مثل الفرقة الكورية في دعوتهم للاسلام، حيث إن هذه الدولة بفضل الله تعالى قامت على أساس الدين وتسعى لنشر دعوته.

يُذكر أن الفنان الكوري كيم جاي كشف قبل بضعة أسابيع أنه قد بدأ في دراسة دين الإسلام، وذلك عندما نشر فيديو على قناته في موقع يوتيوب يتساءل فيه عما سيحدث إذا اعتنق الإسلام. ولم يمضِ وقت طويل بعد ذلك حتى أعلن جاي بشكل مفاجئ عن اعتناقه للإسلام في بداية شهر أكتوبر الماضي. وقد تداول الجمهور العربي، وبخاصة الجمهور السعودي، مؤخرًا مقطع الفيديو بكثرة تحت هاشتاق “كيم جاي.

يُظهر الفيديو التالي اللحظة التي أسلم فيها كيم جاي وأدى الشهادتين، واختار اسمًا جديدًا له وهو داوود ليصبح اسمه الجديد داوود كيم.

أعلن #كيم_جاي المعروف باسم #Jay أحد أشهر نجوم الكيبوب #K-Pop الكوريين اعتناقه الإسلام من خلال مقطع فيديو، ظهر فيه وهو ينطق الشهادتين ويعلن عن اسمه الجديد الذي اختاره، حيث زف الخبر لمحبيه من خلال حسابه الرسمي عبر “تويتر”. pic.twitter.com/4HqFgzjA8i

— Layalina.com (@layalina) November 1, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى