التسوقالمنشورات - الكتب

بطاقة خصم مكتبة جرير

بطاقة خصم مكتبة جرير | موسوعة الشرق الأوسط

هل ترغب في الحصول على بطاقة خصم من مكتبة جرير؟ فمكتبة جرير تعتبر واحدة من المكتبات التي توفر جميع الأدوات المكتبية والأجهزة الإلكترونية، سواء الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الحاسب الشخصي من الماركات العالمية، بأسعار مميزة. وتنتشر فروع المكتبة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تقديم المكتبة العروض والتخفيضات وبطاقات الخصم لعملائها. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة موقع موسوعة  .

جدول المحتويات

بطاقة خصم مكتبة جرير :

تتميز مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية بتقديمها العديد من الكوبونات التي توفر العديد من المزايا والتخفيضات على المنتجات التي تباع فيها .

بطاقة سامبا جرير الائتمانية:

تتيح بطاقة مكتبة جرير للعملاء الحصول على العديد من التسهيلات الائتمانية عند الدفع مقابل أي منتجات، بالإضافة إلى تقديم عروض توفير والعديد من المزايا الأخرى للعملاء، مما يساعدهم على شراء ما يحتاجونه من الأجهزة الإلكترونية مثل اللابتوب والهاتف الذكي

مزايا بطاقة سامبا جرير الائتمانية:

تقدم بطاقة سامبا جرير الائتمانية العديد من المزايا لحامليها، بما في ذلك:

  • تمديد الضمان مجاناً

توفر بطاقة سامبا جرير الائتمانية ضمانًا إضافيًا مجانيًا عند شراء أي جهاز إلكتروني، بالإضافة إلى ضمان المصنع الأصلي للجهاز، شريطة استخدام البطاقة لمدة تصل إلى سنتين.

  • نقاط المكافأت

تمنح بطاقة سامبا جرير الائتمانية نقاط مكافآت إضافية عند شراء جميع المنتجات من المكتبة، بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة التابلت وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. ويحصل المستخدم على نقطتين في برنامج المكافآت عند شرائه بمبلغ 100 ريال من المكتبة، ونقطة واحدة عند شرائه بمبلغ 100 ريال من أي مكان آخر.

  • ١٠٪ خصم

تُقدم بطاقة سامبا جرير الائتمانية لعملائها خصم فوري بنسبة 10٪ على جميع مشترياتهم من المكتبة، مثل الكتب والأدوات المكتبية والمدرسية وإصدارات المكتبة المختلفة.

  • مزايا حصرية

تقدم البطاقة مجموعة واسعة من المزايا الحصرية لعملائها، مثل الأسبقية في حجز أحدث المنتجات في المكتبة وعروض حصرية لهم، كما توفر حماية لمشترياتهم من السرقة أو الضرر غير المقصود، بالإضافة إلى تقديم العديد من المزايا الأخرى.

  • قبول عالمي أينما توجهت:

يستطيع حامل بطاقة سامبا جرير الائتمانية استخدامها داخل وخارج المملكة وفي المحلات التجارية وماكينات الصراف الآلي.

طريقة الحصول علي بطاقة سامبا جرير الائتمانية :

يمكن الحصول على بطاقة سامبا جرير الائتمانية من خلال تعبئة استمارة الحصول عليها عبر الرابط المتاح هنا، وتقوم بإدخال البيانات الأساسية مثل رقم الهوية الوطنية والاسم وتاريخ الميلاد، ثم تأكيد الطلب.

 

المراجع :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى