الاخبار

الملك سلمان وولي عهده يبعثان تعازيهما للرئيس السيسي

الملك سلمان وولي عهده يبعثان تعازيهما | موسوعة الشرق الأوسط

قدم الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، تعزية للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع في معهد الأورام بمنطقة قصر العيني بالقاهرة.

وجاء في برقية خادم الحرمين: تلقينا نبأ الحادث الإرهابي الذي وقع في محيط منطقة قصر العيني في القاهرة، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وندين هذا العمل الإجرامي بأشد العبارات، ونشارك فخامتكم الألم الذي يصيبكم بهذا المصاب، ونؤكد وقوف المملكة العربية السعودية مع جمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق، ونعبر عن تعازينا الخالصة لأسر المتوفين وللشعب المصري الشقيق باسم حكومة وشعب المملكة العربية السعودية، ونرسل صادق المواساة، ونرجو من الله تعالى أن يشفي جميع المصابين وأن يحفظ بلادكم وشعبها الشقيق من كل سوء ومكروه. إنا لله وإنا إليه راجعون.

بعث ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وزير الدفاع ونائب رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية، برسالة تعزية إلى رئيس جمهورية مصر العربية، حيث عبّر فيها عن تعاطفه مع الشعب المصري وقيادته في ضوء الحادث الإرهابي.

وقال الأمير محمد بن سلمان في برقية العزاء: علمت بالحادث الإرهابي المأساوي الذي وقع بالقرب من منطقة قصر العيني في القاهرة، والذي تسبب في وفاة وإصابة العديد من الأشخاص. أدين وأستنكر هذا العمل الجبان والإجرامي، وأتقدم بأحر التعازي والمواساة لفخامتكم وللشعب المصري العزيز ولأسر المتوفين. أدعو الله العلي القدير أن يمنح المصابين الشفاء العاجل، إنه السميع المجيب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى