الاخبارهاشتاق الان

السعوديون ينعون كاره إسرائيل في هاشتاق شعبان عبدالرحيم

شعبان عبد الرحيم | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #شعبان_عبدالرحيم اليوم الثلاثاء الثالث من ديسمبر الموافق السادس من شهر ربيع الثاني من عام 1441 هجريًا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يرجع ارتفاع الهاشتاق إلى خبر وفاة المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم، الذي توفي عن عمر يناهز 62 عامًا بعد تعرضه لوعكة صحية في مستشفى المعادي العسكري في العاصمة المصرية القاهرة.

حيث عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية عن حزنهم بخبر وفاة المطرب شعبان عبد الرحيم في هذا الهاشتاق، حيث غرد أحد الحسابات قائلاً: “رجل الطرب المصري الشعبي الذي يكره إسرائيل.. أنا بكره إسرائيل وأقولها لو أتسأل..  مع السلامة يا شعبولا #شعبان_عبدالرحيم“، كما غرد آخر قائلاً: “صاحب أشهر أغنية في الوطن العربي .. أنا بكره إسرائيل.. وداعاً شعبان عبد الرحيم.. وداعاً شعبولا”.

كما نشر الحساب الرسمي لـ إبراهيم المنيف تغريدة قال فيها: “رحم الله الطيب #شعبان_عبدالرحيم أغنية `أنا بكره إسرائيل` وصل صداها لأقصى أرجاء العالم. كنت أعتقد أن الأغنية اشتهرت على نطاق واسع، وحققت نجاحًا أكبر من حجمها “>#عمرو_موسى أن الأغنية كان لها صدى مؤثر على المستوى السياسي وأثرت عليه شخصياً”. 

وفي سياق متصل انتقد الكثير من المتابعين فكرة أن يتم تذكر الفنانين بعد موتهم فقط، حيث قال أحد المغردين: “عنجد في ناس مش طبيعيين.. هلا كتير ناس صاروا يحبوه بعد ما مات .. وهو عايش كان محط مسخرة واستهزاء بسبب فنو واسلوبو البلدي والشعبي.. ربنا يرحمك يا شعبولا #شعبان_عبدالرحيم“.

يذكر أن آخر حفلات المطرب المصري شعبان عبد الرحيم كانت في المملكة العربية السعودية، حيث قد أحيا حفلًا منذ ثلاثة أيام ضمن فعاليات “ليالي المحروسة” بموسم الرياض في السعودية، وقد غنى شعبان عبد الرحيم وهو جالس، وعن السر وراء جلوسه أثناء الحفل قال شعبان عبد الرحيم: “اتصلوا بيا قولتلهم رجلي مكسورة ومركب مسامير، فقالولي تعالى غني وهنجبلك كرسي تقعد عليه.

رحم الله الطيب #شعبان_عبدالرحيم💔
أغنية `أنا بكره إسرائيل` وصل صداها لأقصى أرجاء العالم.
كنت أعتقد أن الأغنية اشتهرت على نطاق واسع، وحققت نجاحًا أكبر من حجمها
“>pic.twitter.com/a87RcPeboW

— إبراهيم المنيف (@altamimi14) December 3, 2019

الله يرحمك يا القلب الطيب #شعبولا#شعبان_عبدالرحيم pic.twitter.com/yQcPxcx7LR

— الععراب! (@3rrip) December 3, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى