الاخبارهاشتاق الان

السعوديون يرسلون حبهم لأبو تركي في ذكرى وفاته عبر هاشتاق ذكرى وفاه الملك عبدالله

الملك عبد الله | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #ذكري_وفاه_الملك_عبدالله اليوم السبت ثلاثين من نوفمبر الموافق الثالث من ربيع الثاني من عام 1441 هجريًا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

ترتبط ارتفاع هاشتاق ذكرى وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز بأنه توفي في مثل هذا اليوم، الثالث من ربيع الثاني لعام 1436 هـ، بعد توليه الحكم في المملكة العربية السعودية لمدة عشر سنوات، وكان عمره تسعين عامًا. وقد أرسل السعوديون في الهاشتاق دعواتهم للملك الراحل بالمغفرة والرحمة وتذكروا له الخير.

حيث نشر الحساب الرسمي لـ نوال الهوساوي تغريدة قالت فيها: “اللهم أغفر لأبي وحبيبي ومليكي عبدك الذي بين يديك وانت ارحم الراحمين واجعل كل علم وعمل وأثر نافع اتركه صدقة جارية له لا تنقطع حتى قيام الساعة اللهم بارك في اثره وأعلي ذكره وتقبل عمله واجمعنا به على خير في مستقر رحمتك آمين آمين آمين #ذكري_وفاه_الملك_عبدالله“. 

بينما غرد الحساب الرسمي لـ خالد السبع قائلاً: “كيف ننسى صاحب القلب الكبير ..؟ كيف ننسى من سكن وسط الخفوق..؟ كيف ننساك وانت الذي أوصيتنا بالدعاء لك اللهم الرحمة والمغفرة وجنة عرضها السموات والأرض للملك الصالح النقي الطاهر #عبدالله_بن_عبدالعزيز اللهم آمين #ذكرى_وفاة_الملك_عبدالله“. 

وقالت منى بنت تركي: “#ذكري_وفاه_الملك_عبدالله في مثل هذا اليوم ٣ / ٤ / ١٤٣٦ رحل عنا والد الجميع وكانت وصيته “لا تنسوني من دعائكم ” رحمك الله يا ملك الإنسانية رحلت ولكنك في القلب باقٍ ماحيينا .. اللهم اغفر له واسكنه الفردوس الأعلى من الجنه”.

وفيما يلي بعض التغريدات المصاحبة لمقاطع فيديو للملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، رحمه الله، الذين تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي:

في مثل هذا اليوم من العام 1436 هـ، أي في الثالث من ربيع الثاني، توفي الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، رحمه الله، بعد حكمه لمدة 10 سنوات.

الملك عبدالله: “ولاتنسوني من دعائكم”

؛
#ذكرى_وفاه_الملك_عبداللهpic.twitter.com/rCbllP6Lv7

— مجتمعنا (@KSASociety) November 30, 2019

كـذاب من قال الصور تطفي الشوق
وصورتك زادتنـي حنين….ونـدامه#ذكرى_وفاة_الملك_عبدالله #تركي_بن_عبدالله_بن_عبدالعزيز pic.twitter.com/E60oCLlNZS

— الادهـــــــــــــمــ (@Aaksa2030) November 30, 2019

#ذكري_وفاه_الملك_عبدالله العزاء لـ أجيال لم تراك .
رحم الله حبيب الشعب💔💔😭 pic.twitter.com/AlVOUth5vO

— زيزي (@7e_yv) November 29, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى