الاخبارهاشتاق الان

السعوديون يجددون البيعة للملك في هاشتاق ذكرى البيعة الخامسة

السعوديون يجددون البيعة للملك | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #ذكرى_البيعة_الخامسة اليوم السبت ثلاثين من نوفمبر الموافق الثالث من ربيع الثاني من عام 1441 هجريًا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يعود ارتفاع هاشتاق ذكرى البيعة الخامسة وغيرها من الهاشتاقات المماثلة، مثل هاشتاق الملك سلمان وهاشتاق البيعة الخامسة، إلى أن اليوم السبت الثالث من ربيع الثاني يصادف مرور خمس سنوات من تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لمقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية، وقد كرّس المواطنون والمسؤولون جهودهم في تجديد الولاء والانتماء للملك.

حيث نشر الحساب الرسمي للدكتور عائض القرني: “خمس سنوات من الخير والازدهار، والعطاء والبناء، خمس سنوات من الحزم والعزم، والرفعة والنماء، في #ذكرى_البيعة_الخامسة نجدد الولاء لقائد مسيرتنا #خادم_الحرمين_الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز @KingSalman، نسأل الله تعالى أن يؤيّده وولي عهده وأن ينفع بهما البلاد والعباد”.

بينما قال الحساب الرسمي لمنصور المشيطي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تغريدة له: “في ذكرى البيعة الخامسة لـ #خادم_الحرمين_الشريفين، تشهد مملكتنا عهداً زاخراً بالإنجازات ونقلة نوعية نحو الريادة، في ظل الدعم السخي من القيادة الرشيدة؛ لتحقيق التقدم على الأصعدة كافة..-حفظ الله- خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأيدهما بنصره وتوفيقه.”. 

ونشر الحساب الرسمي لحمد بن محمد آل الشيخ: “نجدد لسيدي #خادم_الحرمين_الشريفين العهد والوفاء، والبيعة والولاء على السمع والطاعة، ونعتز به قائداً عظيماً أرسى حكمه على العدل والمساواة، وأنجز لوطنه ما يتطلع إليه من أمن واستقرار وازدهار؛ وكان التطوير في التعليم هدفاً لبناء مستقبل أجيالنا، وتحقيق رؤية ٢٠٣٠. #التعليم_يجدد_البيعة“. 

وشارك الحساب الرسمي لنورا المطيري في الهاشتاق حيث قالت في تغريدة لها: “تجتمع اليوم في 30 نوفمبر مناسبات غالية على النفوس، وترتبط في وحيها ومضمونها بشكل وثيق، ففي السعودية ذكرى #البيعه_الخامسه لملك الحزم خادم الحرمين الشريفين وفي الإمارات #يوم_الشهيد للذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن، وذكرى #عيد_استقلال_الجنوب من الاستعمار البريطاني.”. 

نجدد البيعة والولاء
لمقام #خادم_الحرمين_الشريفين
الملك #سلمان_بن_عبدالعزيز -يحفظه الله- #الذكرى_الخامسة_للبيعة pic.twitter.com/YFb3UpdOhc

— إمارة المنطقة الشرقية (@emara_sharqia) November 30, 2019

في ⁧#ذكرى_البيعة_الخامسة⁩ نجدد الولاء والوفاء والسمع والطاعة لسيدي ⁧#خادم_الحرمين_الشريفين⁩ ملك الحزم والعطاء والحكمة
وهو ولي عهده الأمين الذي يتميز بالعزم والبناء والرؤية
خمس سنوات شهدت بداية التنمية والبناء والحزم والعطاء 💚💚🇸🇦🇸🇦💚💚 pic.twitter.com/Q6zhTFtvUl

— فيصل فلمبان (@faisalflimban1) November 30, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى